رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى

الأهلى
الأهلى

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد محمد بن زايد بالإمارات في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024 بطاقم تحكيم مصري.

 

الأهلى يخشى مفاجآت سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائى السوبر المصرى

ويسعي فريق الأهلي لمصالحة جماهيره في مباراة اليوم، عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك الغريم التقليدي، وإجراء بعض التعديلات بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا عقب توجيه الشكر إلي خالد بيبو، مدير الكرة السابق.

وتقابل الفريقان في 9 مناسبات مختلفة في جميع البطولات واستطاع الأهلي  تحقيق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة خلال المواجهات التي أقيمت بينهما وتعد مباراة اليوم الـ10 في تاريخهما والثانية في السوبر المصري انتهت اللقاء الأول بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سيراميكا شهدت عرض بعض لقطات الفيديو لسيراميكا بجانب الحديث عن أهمية تلك البطولة المحلية.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني للأهلي أكد صعوبة المباراة خاصة في رغبة وطموحات الفرق المنافسة علي حصد اللقب المحلي  مشيرًا إلى أن الفرق الأربعة لديها نفس الدوافع وكل الفرص متساوية للفوز باللقب.

وأضاف المصدر أن كولر أكد خلال جلسته مع اللاعبين أن المنافس لن يكون صيدًا سهلًا علي الإطلاق فقد دعم صفوفه بأكثر من 15 لاعبا جديدا يملكون خبرات كبيرة وستكون لديهم دوافع لإقصاء بطل الدوري.

وأِشار المصدر إلي مارسيل كولر حذر اللاعبين من التهاون أو الاستهتار وطالبهم بضرورة التعامل بمنتهى الجدية والقوة لعبور تلك المباراة ثم التأهل لنهائى البطولة وعلينا التركيز فى المباراة الأولى التى اعتبرها مفتاح الطريق إلى اللقب المحلي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من