رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة يستضيف المقاولون.. وكهرباء الإسماعيلية يواجه ديروط فى دورى المحترفين

محمد مكى
محمد مكى

يستضيف القناة فريق المقاولون، ويحل ديروط ضيفًا على كهرباء الإسماعيلية فى الثالثة والنصف عصر اليوم فى ختام الأسبوع الأول لمسابقة  دورى المحترفين.

القناة فى مواجهة صعبة أمام المقاولون

في ملعب القناة القديم بالإسماعيلية يحل المقاولون الهابط من الدوري الممتاز، بقيادة محمد مكي، ضيفًا على القناة بقيادة أحمد العجوز.

الفريقان قاما بعملية إحلال وتجديد في صفوفهما وتعاقد القناة مع 16 لاعبًا جديدًا، كما قام المقاولون بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في محاولة للعودة للأضواء مرة أخرى بعد رحيل عدد من نجوم الفريق أمثال عامر عامر ومحمد سيحا وأحمد العربي وعبدالرحمن جبنة ومحمد مجلي وأحمد الشيمي وأسامة النجار وأحمد علاء وعمار حمدي، ومن أبرز اللاعبين الذين انضموا للمقاولون تشارلز باسي وإسلام مجدي، لاعبا غزل المحلة، ومحمود سيد، من البنك الأهلي، والسيد أبوآمنة، من طلائع الجيش، وإبراهيم القاضي ومصطفى جمال، من حرس الحدود، ومحمد رضا، من زد إف سي، والفلسطيني محمد بلح.

يدير المباراة محمود حسين ويساعده محمد عطا وأحمد زغلول ومعهم عمرو السيد حكما رابعا.

كهرباء الإسماعيلية يستضيف ديروط

وفي ملعبه يستضيف كهرباء الإسماعيلية، بقيادة ياسر الكناني، فريق ديروط بقيادة علاء إبراهيم في مباراة تجمع بين فريقين صعدا معًا من دوري القسم الثاني "ب".

فريق كهرباء الإسماعيلية تم تدعيمه بعدد كبير من اللاعبين أبرزهم كريم بدير، لاعب دكرنس، ومحمد شيكا، من الإنتاج الحربي، وكريم أشرف، من بلدية المحلة، وأحمد حمزاوي وحسن الشاذلي، من الترسانة، وفهد جمعة، من بترول أسيوط، وفرج شوقي، حارس بروكسي.

في المقابل، استمر علاء إبراهيم في قيادة ديروط بعد الصعود لدوري المحترفين، وتم تدعيم الفريق بلاعبين جدد أمثال فارس رضا وزياد أشرف، من بتروجت، وميدو نبيل، ناشئ الأهلي.

يدير المباراة إسلام القماش ويساعده محمد القراقصي وعماد الشامي ومعهم محمد عادل عبدالسلام حكما رابعا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من