رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يكشف مصير على معلول فى الأهلى الفترة المقبلة

محمد رمضان وعلى معلول
محمد رمضان وعلى معلول

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي، أهمية النجم التونسي علي معلول كقيمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه قدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه إلى الفريق عام 2016.

وشدد رمضان على أن ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار السنوات الطويلة محل تقدير الجميع سواء كانت إدارة النادي أو الجماهير، مضيفًا أن الإصابة هي السبب في إبعاد اللاعب عن الفريق.

وأشار إلى أن معلول ينفذ حاليًا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصةً أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

وكشف المدير الرياضي لنادي الأهلي عن أن النادي ينتظر تماثل اللاعب للشفاء في نوفمبر المقبل وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

في المقابل يعود السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، إلى القاهرة اليوم تمهيدا لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لخوض بطولة السوبر المصرى للأبطال التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبى خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالى.

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع جهازه المعاون بعد غد الأحد من أجل مناقشة خطة الإعداد لبطولة السوبر المحلي المرتقبة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري فى الإمارات.

وكان  مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك المنافس التقليدي للفريق في اللقاء الذي أقيم في الرياض.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته من جديد، حيث ستكون المباراة الأولى بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصري.

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الإمارات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من