رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف المدير الرياضى بالأهلى من إداراتى التعاقدات و«الاسكاوتنج»

محمد رمضان
محمد رمضان

قرر محمد رمضان المدير الرياضي لنادي الأهلي وضع تصور جديد وإعادة هيكلة إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق وتغيير نظام العمل بها خلال الفترة المقبلة، بجانب إدارة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي عقب توليه مهام عمله رسميًا.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الرياضي سيقوم بالهيكلة عقب انتهاء الميركاتو الحالي ووضع طريقة جديدة والإبقاء على أمير توفيق فى منصبه لحين إشعار آخر بعد الاطلاع على كل الملفات.

وأضاف المصدر أن رمضان قرر تطوير علم إدارة «الاسكاوتنج» التى يترأسها هانى رمزى بحيث يكون له دور فى النزول للقرى ومراكز الشباب والدوريات الأدنى واختيار المواهب بخلاف البحث عن المواهب في إفريقيا.

وتسلم محمد رمضان المدير الرياضي مكتب مدير الكرة بغرف الملابس فى استاد مختار التتش وسيكون له وجود مع الفريق والجلوس بجانب المدير الفنى فى المباريات.

كولر يعود من سويسرا اليوم لقيادة مران الأهلي

 في المقابل يعود السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إلى القاهرة اليوم تمهيدا لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لخوض بطولة السوبر المصرى للأبطال التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبى خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالى.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون بعد غد الأحد من أجل مناقشة خطة الإعداد لبطولة السوبر المحلي المرتقبة خلال الفترة من 20 إلى 24 اكتوبر الجاري فى الإمارات.

وكان  مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك المنافس التقليدي للفريق في اللقاء الذي أقيم في الرياض.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته من جديد، حيث ستكون المباراة الأولى بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصري.

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الإمارات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من