رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: ناصر منسى قبل السوبر كان سيرحل عن الزمالك.. وجوميز واجه انتقادات لا يستحقها

ناصر منسى
ناصر منسى

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة انسحاب الفريق في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الأهلي.

وشهدت المباراة انسحاب لاعبي الزمالك من الملعب لدقائق، عقب احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الأهلي، ونجح وسام أبوعلي فى تسجيل هدف القلعة الحمراء.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: لم تكن لدينا أي نية الانسحاب نهائيا من اللقاء، كنا نريد أن نهدي اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة.

وتابع: شعرنا بأن اللاعبين من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين كان نادي الأهلي سيطر علي اللقاء، مضيفا: مستحيل قصة الانسحاب، يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب.

وأكمل: لا أعلم إذا كانت ركلة جزاء الأهلي صحيحة أم لا، بعد احتسابها كان في ذاكرة اللاعبين مباراة نهائي الكأس والخسارة، شعرنا بأن السيناريو سيتكرر مرة أخري.

وواصل: عندما دخلنا غرفة الملابس اللاعبون كانوا في حالة عصبية جدا، وطلبت منهم الهدوء وقلت لهم إننا الأفضل.

وأردف: جوزيه جوميز، المدير الفني، مدرب عالمي واجه انتقادات كثيرة ولا يستحقها، البرتغالي هو من أصر علي سفر ناصر منسي معنا لخوض لقاء السوبر الإفريقي.

واستطرد: ناصر منسي  مقاتل في التدريبات، وقبل السوبر الإفريقي بأسبوع كان سيرحل من الزمالك إلي البنك الأهلي.

واستكمل: ناصر منسي مستمر مع الزمالك، هو يستحق البقاء بسبب تعبه وتركيزه في الفترة الماضية.

واختتم: مباراة السوبر بالنسبة لنا كانت حياة أو موتا، هذه البطولة ممكن أن نبني عليها أشياء كثيرة جدا.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من