رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل عبدالرحمن: قرارات الأهلى ليست انفعالية.. والزمالك كان الأجدر بالتتويج بكأس السوبر الإفريقى

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تحدث عادل عبدالرحمن، نجم الأهلي السابق، عن محمد رمضان الذي عُين مديرًا رياضيًا في النادي والقائم بأعمال منصب مدير الكرة، وقدرته علي إدارة هذا المنصب.

وقال عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد رمضان من الأكفاء في المناصب الإدارية، بدليل أنه تولى منصب مدير الكرة في الأهلي بعد اعتزاله لعب كرة القدم بيوم واحد.

وتابع: نادي الأهلي عمره ما كان انفعاليا في قراراته علشان كده لما بيقع بيقوم بسرعة، وتعيين محمد رمضان في منصبه لم يكن ردة فعل أو قرارًا انفعاليًا.

وأشار إلى أن نادي الزمالك كان الأجدر بالفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي، ولاعبوه لعبوا المباراة بروح عالية، مضيفا: لكن خسارة الأهلي السوبر الإفريقي ليست هزيمة تهد فرقة، حسب تعبيره.

وحول اختصاصات المنصبين الذي كُلف بهما محمد رمضان، قال: لا يوجد منصب مدير كرة في أوروبا، لكن في أوروبا مدير إداري، ومنصب مدير الكرة هو منصب موجود في مصر.

واختتم: منصب المدير الرياضي له اختصاصات أخرى، وهو يضع الاستراتيجيات العامة، لكن ليس له تدخل في مسألة تراجع نتائج الفريق.

محمد رمضان مديرًا رياضيًا

عقدت لجنة التخطيط بنادي الأهلي اجتماعا بحضور مختار مختار، رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف ومحمد رمضان، عضوى اللجنة، وحسام غالي، عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء سامي قمصان، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلي رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابق والترتيب للفترة المقبلة بما يخدم منظومة العمل قررت اللجنة تعيين محمد رمضان مديرا رياضيًا وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفا علي إدارة الإسكوتنج وإدارة التعاقدات لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته علي النحو الأمثل، وقدم محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة علي تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربا عاما للفريق.

وحرص محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان للترتيب لكل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من