رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سالم: الزمالك تحفظ على حكم السوبر الإفريقى.. والونش ليس جاهزًا للقاء

الونش
الونش

تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن استعدادات الفريق الأول للقاء السوبر الإفريقي 2024، أمام نادي الأهلي.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن بعثة الزمالك في منتهي الثقة وبعيدة تماما عن أي ضغوط، واللاعبون لديهم إصرار وبعيدون عن كل ما يثار خلال الفترة الماضية.

وتابع: سعداء بالاستقبال المشرف للاعبين، وأتمني أن تكون الروح الرياضية حاضرة في المباراة، مشيرا إلي أن أحمد فتوح يمر بأزمة، وحاليا الجميع لا يفكر إلا في لقاء السوبر الإفريقي فقط لا غير.

وأكمل: أعلنا عن تحفظنا على طاقم التحكيم المعين للمباراة، وبالأخص حكم تقنية فار، وكنا نتمني اختيار تحكيم مختلف ويؤخذ في الاعتبار اعتراضنا.

وواصل: لم نخاطب "كاف" بشكل رسمي، ووارد أن نرسل للاتحاد الإفريقي، موضحا أنه متبقي يومان.

وأشار إلي أن محمود حمدي الونش لا يزال أمامه الوقت من أجل العودة، والجهاز الفني والإدارة يريدون عودته عندما يكون جاهز 100%، موضحا أنه متواجد مع البعثة من أجل دعم الفريق وليس للمشاركة.

واختتم: رسالتي لجماهير الزمالك، أتمني أن نؤجل أي انتقادات أو وجهة نظر فنية، وندعم الفريق في السوبر الإفريقي.

 

استعداد الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الأهلي المقبلة ببطولة السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الزمالك إلي السعودية يوم الثلاثاء،عن  استعداداته لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل علي ملعب المملكة أرينا.

ويخوض الزمالك مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه ببطولة الكونفيدرالية النسخة الأخيرة على حساب نهضة بركان، بينما حقق الأهلي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية بعد الفوز علي الشرطة الكيني، بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 من البطولة.

ويتواجد محمود حمدى "الونش"، في القائمة المسافرة إلي السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي:

حراسة المرمي: محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش"، وحسام عبدالمجيد ومصطفي الزناري وأحمد محمود ومحمد حمدي ومحمود بنتايج.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وزياد كمال ومحمد شحاتة ومحمد السيد وعبدالله السعيد وناصر ماهر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفي شلبي وأحمد مصطفي "زيزو"، وكونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وعمر فرج وحسام أشرف وناصر منسي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من