رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل ميكالى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لتدريب الفريق.. وعرض تدريب المنتخب الأول

ميكالى
ميكالى

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأوليمبي، عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريق الأول، وكواليس تجديد عقده مع الاتحاد المصري وتوليه تدريب منتخب 2005.

وقال كايو زيلر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة “الحياة”: اجتمعت أمس مع الاتحاد المصري لمناقشة أمر تجديد عقد روجيرو ميكالي، وكان هناك العديد من البنود التي اتفقنا عليها.

وتابع: المفاوضات توقفت في أحد الأوقات من جانب الاتحاد المصري، لكن كان علينا احترام الأمر وأيضا دراسة العروض المقدمة إلي البرازيلي.

وأكمل: لم يحدث أي تفاوض مع الزمالك نهائيا، سواء قبل الأوليمبياد أو بعدها، ولم نتلق اتصالات حتي من النادي.

وواصل: ميكالي  يشعر بالراحة في مصر، ورغبته الأولي كانت الاستمرار، ويؤكد دائما أن هناك لاعبين مميزين هنا ويمكنه الاستفادة منهم.

واختتم: لم يحدث وأن طلب ميكالي أو عرض عليه فكرة تدريب منتخب مصر الأول، والاتفاق من البداية كان واضحا وصريحا.

 

المنتخب الأوليمبى

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

وسقط منتخب مصر الأوليمبي في فخ الهزيمة أمام نظيره المغربي بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب "لا البوجوار" في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أوليمبياد باريس 2024، وبهذه النتيجة يتوج المنتخب المغربي ببرونزية أوليمبياد باريس 2024، للمرة الأولي في تاريخه.

وكان المنتخب مصر الأوليمبي خسر بصعوبة أمام نظيره الفرنسي بثلاثية مقابل هدف في إطار منافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأوليمبية في نصف النهائي بأوليمبياد باريس 2024، المقامة علي الأراضي الفرنسية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من