رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تكشف تشخيص إصابة رودرى هيرنانديز لاعب مانشستر سيتى

رودرى
رودرى

أوضحت تقارير صحفية، اليوم، تشخيص الإصابة التي تعرض لها الإسباني رودري هيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت فريقه بأرسنال، ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكان رودري قد أُصيب في مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في قمة الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، حيث تم استبداله بزميله ماتيو كوفاسيتش، مغادرًا الملعب باكيًا.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الفحوصات التي خضع لها اللاعب في مانشستر كشفت عن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، على الرغم من أن التشخيص النهائي لن يصدر إلا بعد ساعات قليلة، عندما يجتاز اللاعب الاختبارات النهائية في إسبانيا. 

ويسافر رودري حاليًا إلى مدريد حسب التقرير، لإجراء فحص جديد للتأكد من خطورة الإصابة، كما يخطط لزيارة العديد من المتخصصين لاتخاذ قرار بشأن العملية.

وأردفت الصحيفة أنه في حال تأكدت الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي، كما يبدو، فإن اللاعب سيودع ما تبقى من الموسم.

وأصيب رودري في الدقيقة 16 من الشوط الأول، عندما حاول لاعب خط الوسط الإسباني، أثناء ركلة ركنية، إبعاد نفسه عن الرقابة من توماس بارتي، حيث علقت ركبته اليمنى وسقط على الأرض بألم كبير.

وتأتي الإصابة لرودري مباشرة بعد أن حذر اللاعب من المخاطر الصحية التي يشكلها الأجندة الحالية من المباريات على صحته، وفي الواقع كان أول لاعب، الأسبوع الماضي، الذي تحدث عن إمكانية الإضراب إذا لم تتغير الأمور.

وأجاب رودري عندما سئل يوم الثلاثاء الماضي، قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا، عما إذا كان هناك إمكانية لإيقاف كرة القدم إذا لم يؤخذ رأي اللاعبين في الاعتبار؟: “نعم، أعتقد أننا اقتربنا من ذلك.. اسأل أي لاعب وسيخبرك بنفس الشيء. إذا استمر الأمر على هذا النحو فلن يكون لدينا خيار آخر. إنه شيء يقلقنا".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من