رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يوضح موقف فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلى فى السوبر الإفريقى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامى خالد الغندور، موقف أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "استاد المحور"، المذاع على قناة "المحور"، إن أحمد فتوح يحتاج إلى طبيب نفسي يساعده على الخروج من أزمته، موضحًا أنه بنسبة كبيرة اللاعب خارج حسابات الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وتابع: فتوح يحتاج فترة للخروج من الحالة النفسية الصعبة التي يعيشها حاليًا، ودكتور نفسي من أجل العودة والمشاركة مع الزمالك بشكل طبيعي.

وأكمل: أحمد فتوح ربنا ابتلاه ومحتاج يخرج من الحالة الموجود عليها، لأن أمامه وقتًا كبيرًا لاستعادة مستواه المعهود.

واختتم: اللاعب مر بفترة صعبة في حياته، وكان أبرزها مشكلة تجديد عقده مع الزمالك، ويجب أن يراجع نفسه في كل تصرفاته.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، تأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالي 50 ألف جنيه.

كانت هيئة المحكمة قد استمعت إلى محامي المجني عليه، الذي أكد رفض أسرة الضحية التصالح بالدية الشرعية وبقيمتها التي تساوي مليون جنيه، وأضاف محامي المجني عليه، أن ابنة الضحية قالت: لو بابا جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكن بابا أتي إلينا أربع حتت.

كما استمعت هيئة المحكمة إلى طلبات الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح، الذي طلب إخلاء سبيله حيث لا يخشى هروبه، مع المطالبة بانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث والاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعى الذي أجري الكشف الطبي على جثمان المجني عليه، وشهود الواقعة وسؤال ضباط شهود الواقعة، وأحد المتخصصين في الطرق والكباري، لتبين وجود كوبرى مشاة في ذلك الطريق من عدمه.

أزمة أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله حارس المرمي محمد صبحى، إلي حادث سير مروع على طريق الساحل الشمالي، خلال سفرهما لقضاء فترة إجازة بعد الراحة التي حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من