رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: الفوز بثلاثية دفعة قوية قبل السوبر الإفريقى أمام الزمالك.. وأرفض المقارنة بين معلول وعطية الله

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

أكد محمد حشيش، نجم الأهلي الأسبق، أن فوز الأحمر على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، بداية قوية للغاية، رغم أن الفريق بدأ بعد موسم منقضى طويل وصعب للغاية.

وقال محمد حشيش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الفوز بثلاثية نظيفة دفعة قوية للغاية، قبل خوض مباراة العودة، وكذلك السوبر الإفريقي أمام الزمالك الذي يأمل الأهلى حصد لقبه.

وأشار إلى أن كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لا يُفكر في السوبر الإفريقي خلال مواجهة جورماهيا الكيني، خاصة أن المباراتين بذهاب دور الـ32 في غاية الأهمية، لذلك لا بد من الانتهاء منهما ومن ثم التجهيز لمواجهة الزمالك.

وأوضح أن جورماهيا ليس فريقا ضعيفا، لكن الأهلي أجبره على الظهور بهذا المستوى، رافضًا المقارنة بين علي معلول ويحيى عطية الله الذي يعوض غياب الأول حاليًا.

واختتم: أتوقع ظهور يحيى عطية الله بمستوى مغاير في مباراة العودة أمام جورماهيا، بينما الأهلي أفضل نادٍ في إفريقيا بمركز حراسة المرمى في ظل وجود الشناوي وشوبير وحمزة.

الأهلى وجورماهيا الكينى

وجه فريق الكرة بنادي الأهلي إنذارا شديد اللهجة لجميع فرق إفريقيا بعدما حقق فوزا كبيرا على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب نيابو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.

سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين"، ورامي ربيعة هدفا، وبذلك قطع المارد الأحمر شوطا كبيرا في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

وضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

وبذلك ظهر المغربي يحيي عطية الله لأول مرة في مباراة رسمية للأهلي، بعد التعاقد معه الصيف الجاري قادما من سوتشي الروسي لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من