رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى يوضح حقيقة انتقاده للأهلى بعد ضم إمام عاشور.. وهل تهنئته للمارد الأحمر تسببت فى أزمة مع بيراميدز؟

شريف إكرامى
شريف إكرامى

كشف شريف إكرامي، حارس مرمي بيراميدز، عن حقيقة انتقاده مبادئ نادي الأهلي بعد ضم إمام عاشور، موضحا حقيقة مشادته مع مصطفي فتحي.

وقال شريف إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: من الصعب أن يقال على إنني ابن غير بار بنادي الأهلي، أنا ابن بار جدا، وعمري ما هاجمت مبادئ النادي، لو أنا لدي نية الهجوم كان ممكن بعد خروجي من النادي.

وتابع: أنا لو اختلفت مع أحد لا يكون بيني وبينه خصومة، لكن أنا عندي خصومة مع الجهل والتدليس، لأنه عندما يقال شىء لا بد أن أرد أمام الجماهير.

وبسؤاله هل أنت انتقدت مبادئ الأهلي بعد ضم إمام عاشور؟، أوضح: أنا قلت مجموعة من الحقائق، من قالوا رأيهم هم الضيوف، كنت أعلق علي كلام الضيوف في البرامج، وسردت مجموعة من الحقائق.

وأكمل: عندما قلت رمضان صبحي لم يفعل كذا وكذا، هذه حقائق وليس معني أن هذا الكلام ليس وفق المزاج العام، إذن أنا أهاجم وهذا غير صحيح.

وواصل: كل أعضاء مجلس إدارة الأهلي علاقتي بهم محترمة، ومقولة محمد الدماطي باب النادي مفتوح أمام من لم يترب علي مبادئه واعتذر، ومغلق أمام من تربي علي مبادئه واعتذر، أنا ضد هذه المقولة لأنها ضد دستور القلعة الحمراء.

وأضاف: هذه المقولة كانت علي موقف معين، لكن لا يصح أن تكون مرجعا، لأن هذا يفتح الباب أمام من أخطأ في حق النادي.

وأردف: لو هناك أي تجاوزات حدثت من لاعبي الزمالك في حق جمهور الأهلي، هل سينضمون للنادي؟، لكن أن تفسر بأن من خرج من النادي وسلك مسلكا آخر فهو لن يعود، هذه مقولة قاسية.

وعن تهنئته للأهلي، وهل تسبب ذلك في أزمة له مع بيراميدز، قال: بيراميدز نفسه قدم التهنئة للأهلي، وأنا قضيت 25 سنة داخل جدران النادي، مضيفا: الأهلي صنع اسمي وتاريخي وهذا يؤكد أنني ابن بار جدا وتم توقيع عقوبة علي ولكن لم أهتم.

وعن مشاتده مع مصطفي فتحي، أوضح: مصطفي فتحي كان غاضبًا، والموضوع انتهي بعدها وتحدثت معه والأمر انتهي، أنا قلت أنا كنت خائفا عليك وعلي الفريق.

واستطرد: قلت له ضع غضبك في المساحة التي لا تضرك ولا تضر الفريق، وأكد له أن أنا آخر واحد في الكرة من الممكن يأخذ عليه اللقطة.

وبسؤاله هل أنت متهم بالهروب من المباريات الكبري مثل مباراة مصر وغانا 2014، وفي أمم إفريقيا 2017؟، قال: أنا لعبت مباريات كبيرة وبطولات كثيرة ولا أهرب، أنا خسرت بخمسة أهداف مع الأهلي في كأس العالم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من