رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثانى مرة.. منتخب مصر للكراسى المتحركة لليد يهزم أمريكا استعدادًا المونديال

منتخب اليد للكراسى
منتخب اليد للكراسى المتحركة

حقق منتخب مصر كرة اليد للكراسي المتحركة الفوز الودي الثاني اليوم الأحد على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0، وأقيمت المباراة علي مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
وكان منتخبنا قد حقق فوزه الأول علي أمريكا أمس بنتيجة ٠/٣.
استفاد الفراعنة استفادة كبيرة من المباراتين الأخيرتين قبل انطلاق المونديال الثلاثاء المقبل.

ويحسب لاتحاد اليد برئاسة دكتور محمد الأمين تنسيقه مع المنتخب الأمريكي الذي رغب في الحضور مبكرا إلي مصر، وتم الاتفاق معه علي خوض آخر تجربتين استعدادا لبطولة العالم، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٥ إلي ٢٢ سبتمبر الجاري على صالة د. حسن مصطفى.
ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفنى لبطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة غدا الإثنين، بحضور مندوبى المنتخبات المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة ونظامها، على أن تفتتح يوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ووجه اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين دعوة إلى الأندية لحضور اللاعبين حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة فى الثالثة عصر الثلاثاء القادم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

اتحاد اليد يدعو لاعبى جميع الأندية لحضور حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة الثلاثاء

وجه اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين دعوة إلى الأندية لحضور اللاعبين حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة التى تستضيفها مصر، وذلك فى الثالثة عصر الثلاثاء القادم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

ويبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر فى الثالثة عصرا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشرة والنصف ظهرا، وأخيرا يلتقى الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من