رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تدخل وزير الرياضة والدولى لليد.. التراجع عن الانسحاب من بطولة إفريقيا للسيدات

حسن مصطفى
حسن مصطفى

قرر اتحاد كرة اليد برئاسة دكتور محمد الأمين إلغاء قرار الانسحاب من بطولة إفريقيا للسيدات المقرر إقامتها في الكونغو.

جاء القرار بعد تدخل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفي ومناقشات مع الدكتور الأمين وتأكيدهما ضرورة المنافسة وتواجد سيدات مصر في "الكان الإفريقي" لإثقال خبراتهن والاستفادة منهن مستقبلا.

من جانبه أوضح دكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري أن عودة منتخبات السيدات من التجميد علي كل الأعمار السنية كان بقرار من المجلس الحالي بعد توقف لسنوات طويلة، وبالتالي الموضوع لا يحتاج أي مزايدة نظرا لحرص الاتحاد أولًا واخيرًا علي مستقبل السيدات والبنات في كرة اليد، ولكن ولا ننسي ريادتنا القارية ورغبتنا في أن نظل رقم واحد، وبالتالي نعمل علي تجهيز منتخبات السيدات علي أفضل وجه بعد سنوات طويلة من الغربة والإيقاف.

علي صعيد متصل، قوبل قرار إلغاء الانسحاب بسعادة من نجمات منتخب مصر للسيدات واحتفلن علي السوشيال ميديا وحرصن علي توجيه الشكر للدكتور حسن مصطفي ووزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور الأمين علي جهودهم.. وتعاهدن على بذل قصاري جهدهن في بطولة إفريقيا وتحقيق نتائج إيجابية.

اجتماع مهم ومراجعة نهائية لآخر استعدادات تنظيم بطولة العالم للكراسي المتحركة

يقام اليوم اجتماع مهم للجنة المنظمة لبطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد لمراجعة آخر الاستعدادات النهائية لتنظيم البطولة التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من ١٥ إلى ٢٢ سبتمبر الجاري على مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

يحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد الدكتور حسن مصطفي في ود. محمد الأمين رئيس الاتحاد المصرى ومسئولو وزارة الشباب والرياضة والأستاذ محمد يحيى رئيس مجلس إدارة المتحدة للرياضة، والمدير التنفيذى للاتحاد الدولى أستاذة آمال خليفة وعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد.

ويناقش اجتماع اليوم كل التفاصيل المهمة لضمان نجاح وخروج البطولة بافضل وجه يليق بقيمة مصر التنظيمية.

وكان قد استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين على اختيار أكرم أبوريدة، مديرًا للبطولة.
 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من