رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن قيد 4 لاعبين صاعدين بقائمته الإفريقية للموسم المقبل

رباعي شباب الأهلي
رباعي شباب الأهلي

أعلن نادي الأهلي إدراج 4 من لاعبي فريق الشباب المصعدين للمشاركة مع الفريق الأول، في القائمة الإفريقية استعدادًا لخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

وقال الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنه بناءً على ‏رؤية الجهاز الفني تم قيد الرباعي الصاعد أحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ ‏وسمير محمد ومصطفى أبوالخير في القائمة الإفريقية.

وأضاف قمصان أنه يحق للفريق الاستفادة من ‏جهودهم ابتداءً من دور المجموعات.. هذا فضلًا عن إتمام قيد عمر الساعي في ‏ذات القائمة منذ الانتهاء من إجراءات انتقاله للأهلي قبل أسبوعين.‏

ومن المقرر أن يستهل الأهلي منافساته بدوري أبطال إفريقيا من دور الـ32 بمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم الأحد المقبل في تمام الثالثة عصرًا على ملعب نيروبي، بدور الذهاب؛ فيما تقام مباراة العودة يوم 21 من الشهر نفسه بالقاهرة.

كان الأهلي أنهى الموسم الماضي متوجًا بلقب دوري نايل بعد تفوقه على فريق بيراميدز الذي كان متصدرًا جدول الترتيب في أغلب فترات الموسم؛ فيما حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد الفوز على فريق الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير قبل السفر إلى نيروبي، غدًا الجمعة، على استاد مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، فيما شهد مران اليوم عودة اللاعبين الدوليين، بعد حصولهم على الراحة السلبية في أعقاب عودتهم من مباريات التوقف الدولي مع منتخباتهم.

كما تأكد غياب أشرف داري، مدافع الفريق والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عن مباراتي جورماهيا بعد إصابته بجزع في كاحل القدم أثناء وجوده مع المنتخب المغربي في فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر أمام منتخب ليسوتو، التي جعلته يغادر الملعب أثناء عملية الإحماء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من