رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نبيل كوكا: مونديال الأندية البطولة الأفضل فى حياتى.. ولعبت ضد مثلى الأعلى كانتى

كوكا وكانتي
كوكا وكانتي

تحدث أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية، وبطولة إنتركونتيننتال في نسختها الأولى.

وقال أحمد نبيل كوكا، خلال حواره مع موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، إن مشاركتي في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة هي الأفضل في حياتي، وأعتبرها انطلاقتي الخاصة، لم أكن أشارك باستمرار في الدوري ثم شاركت أساسيًا في كأس العالم للأندية وقدمت أداءً جيدًا.

وتابع: صنعت هدفًا في مباراة الميدالية البرونزية أمام أوراوا ريدز، كما ظهرت بمستوى جيد أمام اتحاد جدة ولعبت ضد مثلى الأعلى كانتى.

وأكمل: من أكثر المواقف التي أتذكرها هو هتاف الجماهير لي بعد انتهاء مباراة أوراوا مباشرة، التي أعتبرها أفضل لحظة في حياتي، ولن أنسى مطلقًا ذكريات تلك البطولة وأتمنى تكرارها.

وحول تطلعاته لبطولة كأس العالم للأندية 2025، الجديدة بمشاركة 32 ناديًا، قال: لأكون صادقًا بالتأكيد البطولة ستزداد صعوبة مع نظامها الجديد، كانت فرصتنا أكبر في النسخ الماضية، لكن الآن سيشارك عدد أكبر من الفرق، وستنضم فرق كبيرة لكأس العالم للأندية.

وواصل: في النهاية نحن أيضًا نتطور وسنحاول المنافسة لأن أحد أهدافنا يتمثل في محاولة الفوز بميدالية مختلفة عن البرونزية، وذلك ما سنحاول تحقيقه.

وبسؤاله هل الأهلي قادر على المنافسة في النسخة الأولي من بطولة إنتركونتيننتال، والوصول للمباراة النهائية ومواجهة ريال مدريد؟، أوضح: لمَ لا، الأهلي يشارك في جميع البطولات وعينه دائمًا على التتويج باللقب، بغض النظر عن هوية المنافس.

وأردف: سنحاول المنافسة وأن نكون ندًا قويًا أمام أي فريق، بالإضافة إلى كونها النسخة الأولى من البطولة، والتي سنرغب بالتأكيد في كتابة تاريخ جديد لأنفسنا في هذه البطولة.

واختتم: أتمنى أن نتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية ومواجهة ريال مدريد وتحقيق المفاجأة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من