رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق للحارس محمد مجدى عقب انضمامه لمودرن سبورت

 الحارس محمد مجدي
الحارس محمد مجدي

أبدى الحارس محمد مجدي سعادته، عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت  ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال مجدي خلال تصريحات إعلامية اليوم: "سعيد للغاية لتواجدي هنا في مودرن سبورت، نادي كبير وخطوة مهمة للغاية".

وأضاف الوافد الجديد: "طموحي مع مودرن سبورت أن أحقق برفقة زملائي طموح النادي والمنافسة على كل البطولات التي نخوضها، وأن نصنع شيئا كبيرا يليق باسم النادي، ونصل للمكانة التي يستحقها".

وتألق الحارس صاحب الـ٢٩ بالدوري المصري وارتدى قميص عدة أندية مصرية مثل الإسماعيلي ومصر المقاصة والداخلية.

أحمد مصطفي هدفي تحقيق نتائج مميزة مع فريقي الجديد

أبدى لاعب الوسط أحمد مصطفى لاعب فريق سموحة السابق سعادته عقب انضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال أحمد مصطفى في تصريحاته الإعلامية: "سعيد جدًا بهذه الخطوة وأتمنى التوفيق بها  ومساعدة نفسي ومساعدة النادي للوصول لأبعد هدف".

وأضاف: "رأيت هنا في مودرن سبورت إمكانيات جبارة وطموحا كبيرا ودعما كبيرا من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور وليد دعبس والمدير التنفيذي كابتن هيثم عرابي والكابتن طلعت يوسف، الجميع هنا يعمل بمنتهى الإحترافية، كما يوجد مقر خاص باللاعبين على أعلى مستوى، هذا المناخ وكل هذه التفاصيل ستساعدنا أن ننافس بقوة الموسم المقبل".

وأتم كلماته: "علينا العمل الجاد الموسم المقبل وأثق في زملائي وهدفنا هو الظهور القوي والمنافسة بكل البطولات".

كما عبر اللاعب محمد دسوقي لاعب فريق الإسماعيلي السابق عن سعادته عقب انضمامه لمودرن سبورت ضمن خطة التطوير، ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال دسوقي: "شرف لأي لاعب التواجد ضمن صفوف فريق مودرن سبورت، نادي من أندية القمة بالدوري المصري وأتمنى أن أكون إضافة للفريق بجانب زملائي".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من