رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: عقوبة حسين الشحات فى واقعة محمد الشيبى "مناسبة"

حسين الشحات والشيبى
حسين الشحات والشيبى

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على لجنة المسابقات، إن أحمد الكأس، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، أفضل لاعب في تاريخ مصر خلال السنوات الماضية.

وأضاف عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن أحمد الكأس موهبة كبيرة ونجحت في التعاقد معه أثناء منصبي كمدير كرة بنادي الاتحاد السكندري من النادي الأوليمبي.

وأشار إلى أن علاقته تطورت مع أحمد الكأس بسبب حبهما في شرب الشاي، مؤكدا أنهما أثناء المعسكرات يجلسان معا من أجل تناول الشاي بكثرة، مؤكدا أنه كان من اللاعبين الملتزمين في المعسكرات عكس ما أشيع عنه بعدم التزامه، قائلًا: بشرب 20 كوباية شاي في اليوم.

وعن سر لقبه الحاج، أوضح: أديت فريضة الحج صغيرا حيث كان عمري 25 عاما، ولهذا السبب أطلقوا عليا ذلك اللقب، مؤكدا أنه لا يفرق معه لقب كابتن أو حاج أثناء العمل.

وأوضح أن عقوبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في واقعة محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، جاءت مناسبة وفقا للتقرير الخاص بالمباراة.

وأكد أن هناك من يلعب بالنار ويثير الفتن بين الجماهير بسبب عدم إلمامه بالفارق بين لائحة وشروط المسابقات، مضيفا: هناك من يتصدر المشهد لا يفطن لهذه الفروق المهمة بين اللائحة وشروطها وعقوباتها.

واختتم: عقوبة حسين الشحات جاءت مناسبة وفقا للتقرير وليست ضعيفة، مشددا: لا أستطيع الكشف عن تقرير المباراة والعقوبة مناسبة جدا.

عقوبة حسين الشحات

وتم إصدار حكم بمعاقبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، ذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

عقوبة اتحاد الكرة لمحمد الشيبى

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قرر في اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح.

 

أزمة الشحات والشيبى

أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، بدأت عقب لقاء الناديين في المباراة المؤجلة من الجولة 28، من الدوري العام للموسم السابق، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-0.

ومع صافرة نهاية المباراة نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وسباب بين الثنائي وتفاقمت إلي إن قام الأول بصفع لاعب بيراميدز علي وجهه، وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهاءه سريعا.

تدخل زملاء حسين الشحات وقدم الاعتذار إلي محمد الشيبي، داخل غرف الملابس بعد المباراة في وجود هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وكبار لاعبي الفريقين.

عقوبة اتحاد الكرة لحسين الشحات

لم تقف رابطة الأندية المصري المحترفة برئاسة أحمد دياب بعيدا عن الأزمة إذ قررت بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات، لاعب الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي ضد الشيبي، وذلك طبقا لقائمة العقوبات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من