رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة: الفوز على الرأس الأخضر إشارة قوية للمنتخبات الأخرى.. وننتظر دعم الجماهير

رامي ربيعة
رامي ربيعة

علق رامى ربيعة لاعب منتخب مصر الأول، على مواجهة الرأس الأخضر، المقبلة في افتتاح مشوار الفراعنة، ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وقال رامى ربيعة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، مستعدون بشكل جيد للمباراتين، بداية من مباراة الرأس الأخضر، ونحتاج لتحقيق الفوز وسط الجماهير وعلى ملعبنا وهذا هدفنا الوحيد.

وتابع: الفوز يحسن من موقفنا في المجموعة، ويعطي إشارة للمنتخبات الأخري أنك جاهز وواقف على قدمك.

وأكمل: أول مباراة رسمية لنا أمام الرأس الأخضر قوية، والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، يسعون جاهدين لإدخال اللاعبين في أجواء اللقاء، مشيرًا إلى أن فترة الإعداد جيدة بعد حصول اللاعبين على راحة، موضحًا أن الحصص التدريبية تسير بشكل منتظم.

وأشار إلى أن تواجد الجماهير سيكون دفعة حماس لنا، ويعطي اهتمامًا للمباراة، والأمر يكون مختلفًا، موضحًا أن مباريات كثيرة دون الحضور الجماهيري تكون دمها تقيل.

واختتم: أتمني حضور الجمهور لأنهم داعم لنا وفي ظهرنا ونلعب الكرة من أجلهم.

منتخب مصر.. تصفيات إفريقيا

انطلق الأربعاء 28-8-2024، معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا، المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر من الشهر المقبل.

وتقام المباراتان في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب 2025.

انتظم 6 لاعبين في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بأحد فنادق القاهرة، وهم: حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي وأسامة فيصل.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد أخطر جميع الأندية بموعد انطلاق معسكر المنتخب 28 أغسطس.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة الفراعنة، استعدادًا لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

ويأتي هذا المعسكر في ظل ظروف بالغة الصعوبة للمدرب الوطني حسام حسن، حيث يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في خط الدفاع، وأبرزهم أحمد فتوح، وهو الأمر الذي يضع تحديات كبيرة أمام الجهاز الفني للفراعنة.

وكانت قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت في جنوب إفريقيا 4 يوليو الماضي، أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، منتخبات مصر والرأس الأخضر "كاب فيردي"، وموريتانيا وبوتسوانا.

يذكر أن مباراتي مصر أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية ستكونان في الفترة 2 إلى 10 سبتمبر 2024.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من