رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل أحمد الشناوى مستهتر رغم موهبته؟.. مدرب حراس بيراميدز يرد

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

أكد خالد عبدالله، مدرب حراس مرمى فريق بيراميدز، سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس مصر بعد موسم هو الأطول والأصعب، مشددًا على أن المجهود تكلل في النهاية بحصد بطولة مستحقة.

وقال خالد عبدالله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أحمد الشناوي هو الأكثر مشاركة مع بيراميدز في الموسم الماضي، وسط أداء مميز للغاية رغم تعطله بعض الشيء بسبب الإصابة.

وأشار إلى أن شريف إكرامي عندما شارك بدلًا من أحمد الشناوي المصاب وقتها أدى بمستوى رائع للغاية، ومن ثم عاد الشناوي من جديد للمشاركة، مضيفًا: لا أتفق على ما يتردد عن وصف الشناوي بالمستهتر رغم موهبته.

وأكد أن أحمد الشناوي ملتزم في التدريبات، وتنفيذه كل التعليمات المطلوبة منه، إلا أن وقوعه في الأخطاء أمر طبيعي، مؤكدًا أن الشناوي هو أكثر حارس حافظ على نظافة شباكه بالموسم.

تتويج بيراميدز بكأس مصر

توج فريق بيراميدز ببطولة كأس مصل لموسم 2023-2024، لأول مرة في تاريخه عقب كسر عقدة النهائيات بتحقيق الفوز علي فريق زد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب.

فريق بيراميدز كان يعاني من عقدة المباريات النهائية، بعد الخسارة في جميع النهائيات التي شارك فيها، التي وصلت إلي 4 نهائيات قبل أن يخوض النهائي الخامس ويكسر تلك العقدة.

ويعتبر بيراميدز الفريق الـ13 الفائز بكأس مصر، حيث توج 12 فريقا منذ نشأتها، ويأتي نادي الأهلي في مقدمة الفرق التي توجت بالنصيب الأكبر من البطولة حيث يعد المادر الأحمر الأكثر تتويجا ببطولة كأس مصر، بعدما حصل عليه 39 مرة كان آخر التتويج الأخير علي حساب الزمالك بثنائية خلال نسخة 2022-2023.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من