رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام المندوه: سددنا مليار جنيه لحل أزمات الزمالك والنادى لم يكن به سوى 200 ألف جنيه

حسام المندوه
حسام المندوه

أكد حسام المندوة، أمين صندوق نادي الزمالك، أن النادي سدد مليار جنيه لحل الأزمات، مشيرا إلي أن أحمد سيد زيزو من أعمدة الفريق.

وقال حسام المندوه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: سددنا حوالي مليار جنيه، والنادي لم يكن به سوي 200 ألف جنيه من التدعيمات التي وصلت للنادي عن طريق صندوق التدعيمات.

وتابع: القضايا الدولية كلفت نادي الزمالك 300 مليون جنيه مديونيات سابقة للاعبين محترفين، نعلم حجم المشاكل ووفرنا 900 مليون جنيه لحل الأزمات.

وأكمل: حصلنا علي رعاة بعد ما كان الناس خايفين، والآن أصبح لدينا 5 رعاة، وجميع الملفات التي توليناها كانت صعبة للغاية، كان هناك أزمات عديدة ونجحنا في تخطي معظمها.

وواصل: لا بد أن يتكاتف الجميع من أجل الزمالك، والنادي لم يكن به أي أموال، وهناك تربص من بعض العناصر خارج النادي بتواجدنا.

وأضاف: نسعي لحل أزمة سيف الدين الجزيري، واللاعب باقٍ في الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن أحمد سيد زيزو نجم كبير ورمز لنادي الزمالك، واللاعب باق كما وعدنا، وكل الدعم لمجلس الإدارة، مضيفا: وجهنا دعوة لزيزو لعقد جلسة لحسم ملف التجديد واللاعب يعشق الزمالك.

واختتم: نركز علي الكونفيدرالية والسوبر الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير، وأطالب الجماهير بدعم الفريق ومعرفة حجم التحديات التي تواجه مجلس الإدارة.

الزمالك فى الدورى

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من