رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل اللاعبين يكشف الحالة النفسية لإبراهيم عادل بعد فشل صفقة خيتافى.. ومصير كوكا مع الأهلى

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

أكد عمر ناجي، وكيل اللاعبين، عدم وجود علاقة تربطه بالعرض الذي تلقاه إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للاحتراف في صفوف خيتافي الإسباني.

وقال عمر ناجى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لم أسمع عن اسم أحمد عباس من قبل، وقررت اتخاذ إجراءات ضده بعد تصريحاته الأخيرة عني.

وتابع: لا توجد أي علاقة بيني وبين مفاوضات خيتافي الإسباني مع إبراهيم عادل، وسبق أن أحضرت عرضا من نادي رينجرز الأسكتلندي للتعاقد مع اللاعب.

وأشار إلي أن رينجرز عرض في بداية الأمر الحصول على إبراهيم عادل معارا من بيراميدز دون مقابل، ولكن الصفقة لم تتم، واللاعب حاليا محبط وحزين لعدم انضمامه لخيتافي الإسباني.

وأوضح أن ناديا إسبانيا آخر بخلاف خيتافي كان يستهدف التعاقد مع إبراهيم عادل.

واختتم: حاليا تم غلق باب المفاوضات بين ريو أفي والأهلي للتعاقد مع أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط الفريق، مضيفا: أحمد نبيل كوكا مستمر مع نادي الأهلي في الموسم القادم.

إبراهيم عادل

خطف إبراهيم عادل، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأوليمبي، الأضواء خلال مشاركته في دورة ألعاب باريس 2024، حيث قاد اللاعب الفراعنة للتأهل إلي دور الـ8 بمنافسات المجموعة الثالثة.

وسجل إبراهيم عادل هدفي منتخب مصر أمام إسبانيا في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في ختام دور المجموعات بمنافسات المجموعة الثالثة.

المنتخب الأوليمبى

سقط منتخب مصر الأوليمبي في فخ الهزيمة أمام نظيره المغربي بستة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب "لا البوجوار" في مواجهة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في أوليمبياد باريس 2024، وبهذه النتيجة يتوج المنتخب المغربي ببرونزية أوليمبياد باريس 2024، للمرة الأولي في تاريخه.

وكان المنتخب مصر الأوليمبي خسر بصعوبة أمام نظيره الفرنسي بثلاثية مقابل هدف في إطار منافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأوليمبية، في نصف النهائي بأوليمبياد باريس 2024، التى أُقيمت علي الأراضي الفرنسية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من