رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يفوز على المصرى بركات الترجيح.. ليواجهة زد فى نهائى كأس مصر

بيراميدز
بيراميدز

خطف بيراميدز بطاقة التأهل إلي نهائي كأس مصر بعد الفوز علي النادي المصري بنتيجة 4-3، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

وضرب بيراميدز موعدا مع فريق زد، يوم الجمعة المقبل بعد تأهل الأخير علي حساب الإسماعيلي.

وكان فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي لجآ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الإضافية والوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله.

وافتتح فخري لاكاي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 10 قبل أن يتعادل صلاح محسن للمصري البورسعيدي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع بيراميدز محمود مرعي في الدقيقة 58، بعدما عرقل لاعب المصري المنطلق تجاه المرمي أمادو جولدي با.

ولجأ حكم المباراة محمد عادل في تلك اللقطة إلي تقنية الفيديو، حيث كان احتسب خطأ وبطاقة صفراء في بداية الأمر.

واستمرت نتيجة التعادل بهدف لكل فريق حتي نهاية الشوط الثاني، ليتم اللجوء إلي الشوطين الإضافيين، لكن لم تسفر عن شىء وظلت النتيجة كما هي، وتم الاحتكام إلي ركلات الترجيح لحسم المتأهل.

وكان التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب المصري، حصل علي بطاقة صفراء ثانية في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني، ليغادر اللقاء بالبطاقة الحمراء.

ونجح فريق بيراميدز في حسم اللقاء بركلات الترجيح لصالحه بالفوز بنتيجة 4-3، ليتأهل إلي المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لمواجهة فريق زد.

زد يتأهل إلى نهائى كأس مصر

تأهل فريق زد إف سي إلي نهائي كأس مصر، للمرة الأولي في تاريخه بعد الفوز علي الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسماعيلية.

الأهلي حامل لقب كأس مصر

يذكر أن نادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية التي أقيمت بشكل استثنائي خارج مصر ولأول مرة في السعودية بين الأهلي والزمالك، ويعتبر المارد الأحمر البطل التاريخي للمسابقة برصيد 39 لقبا، بينما الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بـ28.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من