رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشاذلى نائبًا لرئيس الاتحاد الدولى للإنقاذ ورئيسًا للاتحاد الإفريقى

سامح الشاذلى
سامح الشاذلى

فاز سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، برئاسة الاتحاد الإفريقي للإنقاذ وبالتالي بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي وذلك في الانتخابات التي أجريت اليوم بأستراليا على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة وبطولة العالم للإنقاذ.

وفاز الشاذلي برئاسة الاتحاد الإفريقي متفوقًا على خمسة مرشحين آخرين من دول جنوب إفريقيا والمغرب وإفريقيا الوسطى وبوركينا فاسو وموريتانيا، حيث حصد الشاذلي 11 صوتا من أصل 14 صوت للجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي بفارق كبير عن أقرب منافسيه الجنوب إفريقي الذي حقق 3 أصوات فقط.

وفور انتهاء الانتخابات احتفل المنتخب المصري للإنقاذ المتواجد هناك لخوض بطولة العالم بفوز سامح الشاذليوالذي أكد أهمية الفوز بمثل هذه المناصب التي تزيد من ثقل مصر داخل الاتحادين الإفريقي والدولي.

كما أسفرت انتخابات الاتحاد الإفريقي للإنقاذ عن فوز مصر بـ5 مناصب أخرى، حيث فاز اللواء محمد أمين وإنجى الشاذلي بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الإفريقى للإنقاذ، كما فاز الدكتور محمد قطب بعضوية لجنة التعليم بالاتحاد الإفريقى للإنقاذ وفاز المستشار تامر المغربى بعضوية اللجنة الرياضية بالاتحاد الإفريقي وإنجى الشاذلي بعضوية اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولي لتسيطر مصر على العديد من المناصب المهة داخل الاتحادين الإفريقي والدولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من