رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يوضح موقفه من بيع عمر الساعى إلى الأهلى

عمر الساعى
عمر الساعى

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، إن فريقه استحق التأهل لدور ربع نهائي كأس مصر بعد فوز الدراويش على نظيره سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسماعيلية.

وأضاف حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الفوز على سموحة يمنح اللاعبين الثقة في أنفسهم للبحث عن مزيد من الانتصارات في الأدوار المتبقية لبطولة كأس مصر وحصد اللقب.

وتابع: مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الحالي يدعم الفريق من أجل حصد بطولة هذا الموسم من أجل إسعاد جماهير الدراويش، مؤكدًا أن المجلس الحالي وجد ديونا كثيرة على النادي فور توليه المهمة.

وحول مفاوضات الأهلي للتعاقد مع عمر الساعى، لاعب الفريق الأول لنادي الإسماعيلي، أوضح أن بيع عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي.. أي قرار يساعد على حل الأزمات المالية لنادي الإسماعيلي سنسعى لتنفيذها، مضيفًا أن هناك عروضا رسمية بالفعل من أندية مصرية ترغب في التعاقد مع عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي.

وأشار إلى أن نادي الإسماعيلي يعانى من أزمة مالية كبيرة، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد يساعد النادي ماديا، مشددًا على أن  مجلس الإدارة قد يلجأ لبيع لاعب أو اثنين لحل الأزمات المالية، مضيفًا أن بيع إياد العسقلاني ساعد الدراويش على فك القيد وحل بعض الأزمات المالية.

الإسماعيلى يفوز على سموحة فى كأس مصر

تمكن لاعبو الإسماعيلي من تحقيق قوز صعب أمام سموحة بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد الإسماعيلية في إطار دور الـ16 ضمن منافسات كأس مصر.

وجاء هدف الإسماعيلي الأول عن طريق خالد النبريصي بالدقيقة 22، بعدما تلقي تمريرة عرضية من زميله نادر فرج داخل منطقة جزاء سموحة وصوبها مباشرة في المرمي.

وأضاف خالد النبرصي الهدف الثاني في الدقيقة 53، من رأسة مميزة عقب عرضية نادر فرج أثناء تنفيذه ضربة ركنية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من