رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لم يتم حسم أمر تجديد عقده".. أمير هشام يكشف آخر مستجدات تفاوض الزمالك مع زيزو

زيزو
زيزو

كشف الإعلامي أمير هشام عن آخر مستجدات تفاوض الزمالك مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إنه بالرغم من جلسة أحمد مصطفي زيزو ووالده مع مسئولي نادي الزمالك، فإن ملف رحيله أو التجديد معه لم يغلق حتي الآن.

وتابع: قد يصل لنادي الزمالك عرض خليجي من أجل ضم أحمد زيزو، وقد يوافق ناديه علي رحيله، بالتالي لم يتم حسم أمر تجديد عقده، بسبب مطالبه المادية الكبيرة.

وأشار إلي أن مطالب زيزو المادية لتجديد عقده قد تجعل إدارة الزمالك تفكر في الموافقة علي رحيله للاحتراف الخارجي، حال وصول عرض مادي قوي لحل بعض الأزمات والحصول علي الأموال كاش.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

في سياق آخر، اجتمع زيزو ووالده بحسام المندوه ونيرة الأحمر ورامي نصوحي، في الجلسة التي شهدت غياب حسين لبيب، رئيس النادي، بسبب مرضه.

وتم الاتفاق علي أن تكون هناك جلسة أخري بين زيزو ومجلس الزمالك، في حضور حسين لبيب، رئيس النادي، خلال الأيام المقبلة.

الزمالك

أنهي الزمالك مسابقة الدوري العام محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بعد تعادله مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2، في الجولة الـ34 والأخيرة للدوري.

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط عقوبة إضافية بعد انسحابه أمام الأهلي، في قمة الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من