رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز: لدى بعض العروض.. لكنى سعيد بتواجدى فى الزمالك

جوميز
جوميز

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل حول ما يتردد بشأن رحيله عن تدريب الفارس الأبيض في الموسم الجديد، موضحا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، خاصة أن تعاقده مع القلعة البيضاء مستمر لمدة موسم آخر.

وقال جوزيه جوميز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لكني أعرف شائعات رحيلي عن الزمالك وهذا أمر غير صحيح.

وتابع: تلقيت بعض العروض، إلا إنني سعيد بتواجدي في الزمالك كل يوم، وسعيد لحديثي المباشر مع اللاعبين.

وأكمل: متعلق بجماهير الزمالك، والشغف الجماهيري الذي شاهدته في نهائي الكونفيدرالية لا يمكن مقارنته مع البرازيل والأرجنتين.

وواصل: عقدي مع الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم، إذا نجحنا بالفوز بالكونفيدرالية وهو ما تحقق بالفعل.

واختتم: مستمر مع الزمالك الموسم المقبل، ومتحفز لمواصلة العمل وتحقيق الإنجازات مع هذا النادي العظيم.

 

تحقيق الكونفيدرالية

وكان الزمالك حقق لقب كأس الكونفيدرالية بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عقب الفوز في إياب النهائي علي نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، وذلك بعدما تلقي هزيمة في الذهاب بثنائية لهدف.

الزمالك وبلدية المحلة

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة الزمالك أمام نظيره بلدية المحلة، في الجولة الـ34 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك كلا من محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 70، وناصر منسي في الدقيقة 75، من عمر اللقاء، وسجل ثنائية بلدية المحلة في اللقاء كل من، وحيد محسن في الدقيقة 59، وحمزة مجدي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلي النقطة رقم 56، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما رفع بلدية المحلة رصيده إلي النقطة رقم 28 في المركز الـ16 بجدول الترتيب، وتأكد هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية المصري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من