رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح سليمان: جوميز مدرب جيد ومظلوم.. والزمالك يحتاج 10 صفقات سوبر

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال صلاح سليمان، نجم الزمالك الأسبق، إن سبب اعتزاله كرة القدم بسبب الإصابة، مؤكدا أنه لم يتمكن من العودة لمستواة بعد التعرض لعدة إصابات مختلفة في نفس الركبة.

وأضاف صلاح سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه تعافي من الإصابة الصليبي خلال 4 أشهر ثم تألق مع المنتخب الأوليمبي وانتقل إلى الزمالك، بأمر من حسام حسن، المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن عبدالواحد السيد وشيكابالا وميدو جعلوه يتأقلم سريعا مع الزمالك.

وعن أفضل مدرب تدرب تحت قيادته، قال: حسن شحاتة، وعلى ماهر، وإيهاب جلال، مؤكدًا أنهم أفضل مدربين يتعاملون نفسيا مع اللاعبين.

وأشار إلي أن قرار رحيله عن الزمالك جاء بعد أن تفاجأ بأنه أصبح ترتيبه الخامس بين اللاعبين في حسابات المدير الفني حسام حسن وقتها.

وأوضح أنه طلب الرحيل عن الزمالك، معربًا عن ندمه الشديد من هذا القرار، قائلًا: رحلت عن الزمالك بسبب سوء تفاهم مع حسام حسن، كان يعتقد أنني ادعي الإصابة وكنت الاختيار رقم 7 في دفاع الأبيض معه.

وأكد: أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مظلوم بسبب عدم تواجد لاعبين سوبر على مقاعد البدلاء مثل ناديي الأهلي وبيراميدز.

واختتم: جوميز مدير فني كبير ومدرب جيد ومظلوم، والزمالك يحتاج إلى 10 صفقات من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

الزمالك وبلدية المحلة

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الزمالك أمام نظيره بلدية المحلة في الجولة الـ 34 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك كل من محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 70، وناصر منسي في الدقيقة 75، من عمر اللقاء، وسجل ثنائية بلدية المحلة في اللقاء كل من وحيد محسن في الدقيقة 59، وحمزة مجدي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلي النقطة رقم 56، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما رفع بلدية المحلة رصيده إلي النقطة رقم 28 في المركز الـ16 بجدول الترتيب، وتأكد هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية المصري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من