رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد أشرف دارى: أنا أهلاوى وأتمنى انضمام نجلى للأهلى

أشرف دارى
أشرف دارى

كشف داري زهير، والد الدولي المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي، عن حقيقة مفاوضات الأهلي للتعاقد مع نجله خلال الفترة الجارية.

وقال داري زهير، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن هناك مفاوضات من نادي الأهلي للتعاقد مع أشرف داري، مشيرا إلي أن هناك مفاوضات من عدة أندية أبرزها أندرلخت البلجيكي، وإسبانيول الإسباني والوداد المغربي، لكن العرض الأقوي من الأهلى المصري.

وتابع: بالنسبة لي أفضل انضمام نجلي لنادي الأهلي طبعا، وكذلك الوداد المغربي، وأتمني له التوفيق في الفترة.

وأكمل: داري لاعب متميز، وأتمني أن يقدم الإضافة للفريق الذي سيتعاقد معه، وأنا أهلاوي وأتمني انضمامه للأهلي.

وواصل: عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه هو السبب في اختياره الرحيل، وشعوره بعدم الارتياح، خاصة أنه لاعب دولي وبالطبع يأمل في الاستمرار بالظهور مع المنتخب المغربي.

وأشار إلي أنه يتبقي في عقد نجله موسمان مع النادي الفرنسي، والوكيل هو من يتفاوض مع الأندية ويعرف القيمة المالية التي يطلبها النادي، فأنا لا أعرف ذلك.

واختتم: أنا ودادي وأشجع الأهلي المصري بقوة، وأتمني أن يقدم نجلي الإضافة للنادي الذي سيتواجد معه.

يحيي عطية الله

 

وكان أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، أعلن عن تعاقد القلعة الحمراء مع يحيي عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء، وقام اللاعب بالتوقيع علي عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كل الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

ونجح مسئولو الأهلي في الاتفاق مع النادي الروسي علي جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

ويعد يحيي عطية الله أحد مطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسري بعد إصابة علي معلول، وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيستمر في العلاج والتأهيل منها حتي نوفمبر المقبل، ونجح الأهلى في إتمام التعاقد مع اللاعب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من