رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روجيرو ميكالى مُرشح لتدريب منتخب قطر الأوليمبى

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

تلقى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عرضًا ضخمًا من منتخب قطر الأوليمبي خلال الساعات الماضية.

 

منتخب قطر الأوليمبي يطالب بالتعاقد مع روجيرو ميكالي

وحسب التقارير الصحفية، فإن روجيرو ميكالي تلقى عرضًا من منتخب قطر الأوليمبي لتولي تدريب الفريق، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد لوس أنجلوس 2028".

يأتي ذلك بعدما ظهر منتخب مصر الأوليمبي بشكل جيد إلى حد كبير في أوليمبياد باريس 2024، حيث قاد ميكالي منتخب الفراعنة للحصول على المركز الرابع في الأوليمبياد لأول مرة منذ 60 عامًا، وتحديدًا منذ أوليمبياد طوكيو 1964.

وسبق أن تلقى ميكالي العديد من العروض، سواء من أندية ومنتخبات عربية من الإمارات والسعودية، أو لاتينية من أمريكا الجنوبية، وذلك بعد انتهاء عقده مع اتحاد الكرة ومنتخب مصر الأولمبي. 

الزمالك يتواصل مع ميكالى لتدريب الفريق حال رحيل جوميز

ليس هذا فحسب، بل كشف أيضًا مصدر داخل اتحاد الكرة، إن الأيام الماضية شهدت تواصل بين مسئول بنادي الزمالك ووكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، لجس نبضه لتولي تدريب الفريق الأبيض في حال رحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن ميكالي لم يحسم قراره حتى الآن من هذه العروض، وفضل الحصول على فترة راحة قبل حسم مستقبله وموقفه النهائي، بعد انتهاء أوليمبياد باريس 2024. 

يذكر أن ميكالي قد وجه سابقًا رسالة اعتذار للجماهير المصرية عقب الهزيمة أمام المغرب، قائلًا: "أعتذر عما حدث أمام المغرب، نتيجة المباراة لا نستحقها بالنظر إلى مسارنا فى الدورة".

وأكد ميكالي: "كنا نريد إسعاد الشعب المصري؛ لأنه يستحق وكنا نريد اللعب على الذهب".

وكان منتخب مصر الأوليمبي قد تعرّض لهزيمة قاسية على يد المغرب بسداسية نظيفة، ليحصد المركز الرابع في أوليمبياد باريس 2024.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من