رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحميد بسيونى: طلائع الجيش استحق الفوز أمام الزمالك.. وكأس مصر هدفنا

عبدالحميد بسيونى
عبدالحميد بسيونى

قال عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن فريقه استحق الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسا الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عبدالحميد بسيوني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الجهاز الفني قام بدراسه نقاط الضعف والقوة لفريق الزمالك، مشيدًا بالمستوي الذي ظهر به لاعبو الطلائع في مباراة اليوم، قائلًا: حققت كل الأهداف المطلوبة من جانب نادي طلائع الجيش هذا الموسم.

وأشار إلي أن فريق طلائع الجيش واجه الزمالك دون عدد من العناصر الأساسية مثل جودوين شيكا ويسري وحيد، ورغم ذلك اللاعبون نجحوا في تحقيق الفوز في ظل الإجهاد الذي ظهر على لاعبي الفريق بسبب ضغط المباريات، قائلًا: اللاعبون استهلكوا في الموسم الحالي ولم يعد لديهم رغبة في الحضور للتدريب.

وأوضح أن هدف فريق طلائع الجيش هذا الموسم حصد كأس مصر، مؤكدًا أن مواجهة الزمالك في البطولة ستكون في غاية الصعوبة، موضحا أنه منح لاعبي فريقه راحه سلبية لمدة 48 ساعه استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس مصر.

وحول رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك، قال: زيزو أفضل لاعب في مصر حاليًا، وأرفض رحيل اللاعب عن الفارس الأبيض، مؤكدا أن إدارة الزمالك ستتخذ القرار المناسب في هذا الموضوع.

وعن خسارة نهائي كأس الرابطة، أوضح: قدمنا مباراة جيدة في نهائي كأس الرابطة، لكن حالة الطرد أثرت فينا بالسلب، مهنئًا أيمن الرمادي على التتويج ببطولة كأس الرابطة مع نادي سيراميكا كليوباترا.

الزمالك وطلائع الجيش

خسر الزمالك أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لطلائع الجيش عمر السعيد في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل البنيني سامسون أكينيولا للزمالك في الدقيقة 35، ثم أضاف كريم طارق الهدف الثاني للطلائع 40 من عمر المباراة، قبل أن يسجل محمد حمدي ذكي الهدف الثالث في الدقيقة 73.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة، وخسر مثلها وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من