رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: جوميز يحرج شباب الزمالك أمام الإدارة.. ويجب التعاقد مع 5 صفقات

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

انتقد محمد صلاح، نجم فريق الزمالك الأسبق، البرتغالي جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، بعد الأداء الذي ظهر به الفريق أمام طلائع الجيش، في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة 3/1، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريق الزمالك ظهر بشكل متواضع خلال المباريات الماضية وخسر نقاطا مؤثرة، جعلته يخرج من المنافسة مبكرا بسبب الإدارة الفنية التي يترأسها البرتغالي جوميز.

وأشار إلى أن قطاع الناشئين في الزمالك لا يخرج لاعبين مميزين في الوقت الحالي، مؤكدًا أن ناشئي الفريق الأبيض لا يملكون مقومات اللعب في النادي، مضيفًا أن جوميز يرغب في إحراج هذا الجيل أمام مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأوضح أن تمسك جوميز بالدفع باللاعبين الناشئين سيتسبب في إنهاء هذا الجيل مبكرا، بعدما ظهروا بشكل غير جيد خلال مباريات الدوري.

وطالب من إدارة نادي الزمالك بسرعة التعاقد مع صفقات سوبر لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدًا أن الزمالك يحتاج خمس صفقات من العيار الثقيل لعودة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

وحول مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر، قال إن الزمالك سيشارك بالقوائم الرئيسي في ظل خسارة الفريق جميع البطولات هذا الموسم، مضيفا أنه في حالة خسارة الزمالك كأس مصر لا بد من رحيل البرتغالي جوميز.

الزمالك وطلائع الجيش

خسر الزمالك أمام طلائع الجيش، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والثلاثون، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل لطلائع الجيش عمر السعيد في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل البنيني سامسون أكينيولا للزمالك في الدقيقة 35، ثم أضاف كريم طارق الهدف الثاني للطلائع 40 من عمر المباراة، قبل أن يسجل محمد حمدي ذكي الهدف الثالث في الدقيقة 73.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 9 مباريات، وسجل لاعبيه 51 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

في المقابل يحتل طلائع الجيش المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة، وخسر مثلها وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من