رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل جمال الشماخ يكشف أسباب فشل انتقال اللاعب إلى الأهلى

جمال الشماخ
جمال الشماخ

كشف مصطفي المقدم، وكيل المغربي جمال الشماخ نجم فريق حسنية أغادير، عن أسباب فشل إتمام صفقة اللاعب مع نادي الأهلي.

وقال مصطفي المقدم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن الأهلي كان يضع في أولوياته التعاقد مع الشماخ، موضحا أن يحيي عطية الله كان الاختيار الثاني، وهو ما لجأ له المارد الأحمر.

وتابع: الأهلي فعل كل ما عليه بطريقة احترافية من أجل التعاقد مع جمال الشماخ، المشكلة ليست في المارد الأحمر الذي فعل أكثر مما يجب لإتمام الصفقة، لكن الأزمة مع ناديه حسنية أغادير.

وأكمل: جمال الشماخ كان يريد الانضمام للأهلي، وكان متحمسا جدا، لكن حسنية أغادير لم يكن متعاونا في هذا المشروع.

وواصل: هناك ثلاثة أشياء تدخلت في عملية الانتقال أدت لفشل الصفقة، أولا إدارة حسنية أغادير لم تكن تتعامل بطريقة احترافية في عملية التفاوض، ولم يكن هناك تواصل مباشر.

وأضاف: الأهلي أوضح اهتمامه بضم الشماخ عن طريق خطاب عبر الإيميل والتوصل المباشر وعرض 650 ألف دولار، ربما هذا أكبر مقابل مالي تلقاه اللاعب، لكن صعوبة التواصل شكلت عائقا.

وأردف: ثانيا ما شاهدناه من نادي حسنية أغادير أنه لم يتعامل باحترافية مع الأهلي ولم أحب تعامله، مضيفا: الأهلي فعل كل ما بوسعه لكي يتم هذا الانتقال، ذهبنا إلي الإمارات لكي نتحدث مع نائب رئيس النادي ولكن لم أجد صانع قرار لأتحدث معه.

وأشار إلي أن اللاعب الأول الذي كان فى جدول الأهلي هو جمال الشماخ، والطبيعي أن أي ناد محترف يكون أولويات في الاختيارات، والثاني كان يحيي عطية الله وكان هناك وقت محدد للتفاوض.

وأوضح أن الشماخ كان موافقا علي الانضمام، والأزمة كانت في النادي وأنا أحترم قرار الأهلي بالذهاب إلي البديل الثاني والتعاقد مع يحيي عطية الله.

واختتم: محبط جدا من عدم تجاوب أغادير، لأنني أعرف أنه يحتاج إلي هذا المال، ولا أفهم لماذا لم يوافق علي رحيل الشماخ؟.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من