رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عادل: هبوط المقاولون ليس نهاية العالم.. ويجب تشفير الدورى المصرى

المقاولون العرب
المقاولون العرب

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن قطاع الناشئين بالنادي من أفضل القطاعات في مصر خلال الفترة الحالية.

وأضاف محمد عادل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب مليء بالمواهب، مؤكدًا أن أكثر من 17 لاعبا من النادي يتواجدون في المنتخبات الوطنية بجميع المراحل، ويأتي أبرزهم محمد سيحا، حارس مرمي الفريق ومنتخب مصر الأوليمبي.

وأشار إلى أن اختبارات قطاع الناشئين بالمقاولون من أفضل الاختبارات بسبب وجود خبرات من الكشافين لاختيار أفضل اللاعبين، مؤكدًا أن هناك لجنة في جميع المحافظات لاختيار أفضل المواهب في مجال كرة القدم، قائلًا: أرفض المجاملات في قطاع الناشئين.

وأوضح أن دخول أندية الشركات فى الدوري رفعت أسعار اللاعبين في مصر، مؤكدًا أن الجيل الحالي من اللاعبين يلعب من أجل المادة والانتماء اختفى من الملاعب المصرية، مضيفًا أنه رفض إلغاء بطولة الدوري خلال جائحة فيروس كورونا.

وطالب بتشفير الدوري المصري بمبلغ 100 جنيه للمشترك في الموسم، موكدًا أن التشفير يجرى العمل به في العالم كله، يجب التفكير خارج الصندوق، معربًا عن حزنه لنتائج الفريق هذا الموسم، مؤكدًا أن الفريق سيعود قريبا بشكل أفضل، نافيا عدم وجود عروض اللاعبين في الوقت الحالي.

واختتم: هبوط فريق المقاولون العرب للقسم الثاني ليس نهايه العالم، وسيتم تشكيل جهاز فني جديد للفريق من أبناء النادي، مؤكدًا أن ثنائي الفريق أحمد الشيمي وعبدالرحمن خالد عقودهما انتهت مع المقاولون العرب.

هبوط المقاولون العرب

هبط فريق المقاولون العرب إكلينيكيا إلي دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ذئاب الجبل أمام الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ23 والمرجلة من الدوري.

ويتبقي لذئاب الجبل مباراتان فقط في الدوري، أمام الإسماعيلي والجونة، في حال الفوز بهما لن يتخطي حاجز الـ31 نقطة، وهو نفس رصيد فريق فاركو في الوقت الحالي، حيث يصب فارق الأهداف في مصلحة الفريق البرتقالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من