رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام: نيس الفرنسى رفع عرضه لضم محمد عبدالمنعم إلى 4 ملايين دولار.. واللاعب حصل على كورسات إنجليزى

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

قال الإعلامي أمير هشام إن نادي نيس الفرنسي رفع قيمة عرض التعاقد مع محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلي 4 ملايين دولار.

وأضاف أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، أن نادي نيس خلال المفاوضات رفع المقابل المادي إلي 4 ملايين دولار، مشيرا إلي أن النادي الفرنسي طلب دفع مبلغ مليون دولار مع تسديد باقي المبلغ علي مدة ثلاث سنوات.

وتابع: الأهلى رد بشكل سريع بالرفض التام للعرض، وتمسك بالحصول علي مبلغ 6 ملايين دولار، بالأضافة إلي طلب نسبة 20% إعادة البيع.

وأكمل: اللاعب قد يواجه صعوبة بالغة في الخروج من نادي الأهلي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلي أن محمد عبدالمنعم كان يحصل علي كورسات إنجليزية داخل مقر النادي قبل المران علي مدار الـ6 أشهر الماضية، من أجل التجهيز للسفر والاحتراف بناءً علي نصيحة من الشركة المسوقة له.

وواصل: نادي الأهلي يتجه للاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس مصر للموسم الحالي، من أجل منح اللاعبين راحة، بسبب خوضهم عددا كبيرا من المباريات هذا الموسم.

وأردف: الأهلي لا ينشغل بعقوبات كأس مصر، واللائحة التي تنص علي استبعاده من المشاركة في الموسم المقبل.

وأشار إلي أن نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جمد مفاوضاته مع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك السويدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واختتم: تجميد المفاوضات من نادي الأهلي مع اللاعب من أجل التركيز علي ضم مهاجم إفريقي خلال منافسات الموسم الجديد.

أزمة كأس مصر

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، قرر دعوة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، لاجتماع لمناقشة موقف المسابقة.

وترددت أنباء عن رفض ناديي الأهلي والزمالك خوض بطولة كأس مصر عقب الانتهاء من بطولة الدوري المصري الممتاز مباشرة، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات دور الـ16 بمواجهة بيراميدو ضد أبوقير للأسمدة يوم 8 أغسطس الجاري، علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من