رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى والزمالك من أجل ضم عمر الساعى

عمر الساعى
عمر الساعى

كشف محسن عبدالمسيح، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن موقف الدراويش من استكمال بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024، موضحا قرار مجلس الإدارة من رحيل عمر الساعي، لاعب الفريق الأول، لأحد أندية الدوري المصري.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن إقامة مباريات دوري الـ16 من منافسات كأس مصر، في الفترة من 8 أغسطس حتي 21 من الشهر ذاته.

وقال محسن عبدالمسيح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن اتحاد الكرة المصري قرر أن بطولة الكأس ستلعب، مشيرا إلي أن أندية الأهلي ومودرن وسموحة لم تحضر الاجتماع وفاركو اعتذر عن الحضور.

وتابع: الزمالك والمصري قالا إن لديهم نفس الأسباب وهي وجود لاعبين مجهدين، ولم يقولا إنهما لا يريدان لعب الكأس، موضحا أن اتحاد الكرة له الحق الأصيل في تحديد مصير بطولة الكأس.

وأكمل: بطولة كأس مصر توجد بها أمور تسويقية، ولا يستطيع الاتحاد المصري أن يقوم بإلغاء المسابقة، مضيفا: وجهة نظري الشخصي أن تلعب بطولة كأس مصر دون اللاعبين الدوليين.

وواصل: نحن كنادي الإسماعيلي لا يوجد في أيدينا أن نرفض، الموضوع كأس استثنائية من أيام كورونا ونحن في مواسم استثنائية.

وعن رحيل عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أوضح: موقف مجلس إدارة الدراويش من رحيل عمر الساعي لا يوجد لدينا أي مشكلة في الاستثمار في لاعب، لكن يجب أن يدرس ذلك بشكل جيد، كل هذه الأمور تكون علي طاولة المجلس، وتطرح ونري الأصلح للإسسماعيلي ونفعله.

وأشار إلي إنه لا يوجد أي عرض مقدم من الأهلي أو الزمالك، وأيضا بيراميدز من أجل ضم عمر الساعي، موضحا أن مجلس الإدارة يفضل أن يكون عرضا من خارج مصر.

واختتم: زياد العسقلاني المحترف في نادي روستوف نا دونو الروسي يوجد شرط في عقده يمنعه من اللعب في مصر غير الإسماعيلي قبل موسمين.

اتحاد الكرة المصري

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام قرر دعوة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، لاجتماع لمناقشة موقف المسابقة.

وترددت أنباء عن رفض ناديي الأهلي والزمالك، خوض بطولة كأس مصر عقب الانتهاء من بطولة الدوري المصري الممتاز مباشرة، بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات دور الـ16 بمواجهة بيراميدو ضد أبوقير للأسمدة يوم 8 أغسطس الجاري، علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من