رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: زيزو فكر فى مغادرة معسكر المنتخب الأوليمبى.. ونجم الزمالك أقنعه بالبقاء

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

فجر الناقد الرياضي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في مغادرة معسكر منتخب مصر الأوليمبي، عقب غضبه من واقعة استبداله في مباراة أوزبكستان من جانب روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة.

وقال إسلام صادق، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن بادرة أمل تتويج محمد السيد بالبرونزية، في ظل الأزمات والمشاكل الني تعيشها البعثة المصرية من قبل السفر ووجودهم في فرنسا.

وتابع:  تحدثت مع الوزير أشرف صبحي، وقال نحاول أن نتوج بـ 6 إلى 8 ميداليات تتوج بها البعثة المصرية، قد يكون هذا تحفيزا، لكننا نأمل أن تكون هناك ميدالية ذهبية الفترة المقبلة.

وأشار إلى إن هناك تغيرا في الثقافة في الفترة الأخيرة، أصبحت الأمور تتحول إلى أهلي وزمالك، زيزو وحش ولا ينفع أن يكون لاعبا دوليا، ده كوكا اللي سجل الهدف...تحولت الأمور على السوشيال ميديا على أن الأهلي والزمالك أهم من المنتخب.

وأوضح أن نجاح أي لاعب رقم واحد أنه لا يتأثر بالسوشيال ميديا، الناس في الوسط الرياضي سابوا كل شىء مثلا في واقعة زيزو مع أشرف صبحي، كان لازم توقف للوزير، لكني سألت في الواقعة، زيزو كان في حالة زعل كبيرة، لا أدافع عن زيزو، لكني أتحدث عن التضخيم، أحترم وزير الرياضة، في النهاية زيزو لاعب كرة قدم من الممكن أن يتصرف تصرفا يتلقى اللوم عليه.

وأكد أن زيزو فكر في العودة إلى مصر؛ لأنه كان حزينا جدا، نجم كبير في الزمالك تحدث معه، طالبه بالهدوء وعدم إثارة مشكلة في البعثة.

واختتم: ميزة زيزو أنه لا يتصرف تصرفات صبيانية، تصرفه في مباراة المنتخب الأوليمبي ما كان يجب أن يخرج من اللاعب، لكن في نفس الأمر لا يجب التضخيم في الواقعة.

المنتخب الأوليمبي

 

حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز على نظيره منتخب أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، لحساب الجولة الثانية من منافسات أوليمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية.

جاء هدف الفوز عن طريق أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة ويقترب من التأهل لربع النهائي.

بدأ منتخب مصر الأوليمبي المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمي: حمزة علاء، خط الدفاع: عمر فايد وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: محمد شحاتة ومحمد النني وأحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: أحمد نبيل كوكا وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتعادل منتخب مصر الأوليمبي سلبيا أمام الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأربعاء الماضي، على ملعب دي لابيجيور، في أولي جولات أوليمبياد باريس 2024، بينما خسر منتخب أوزبكستان المباراة الأولي من إسبانيا.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

قائمة المنتخب الأوليمبي

وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا.

خط الدفاع: أحمد عيد وعمر فايد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد سيد عبد النبي ومحمد مغربي.

خط الوسط: محمد النني وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمود صابر وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة ومصطفي سعد وأحمد عاطف "قطة".

خط الهجوم: بلال مظهر عبد الرحمن وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من