رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر الأخيرة مع الأهلى قبل مواجهة بيراميدز

الأهلى
الأهلى

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة بيراميدز في الجولة الـ31 من عمرمسابقة الدوري الممتاز المقررلها في التاسعة مساء اليوم علي ملعب الدفاع الجوي.

كولر خلال حديثه مع اللاعبين طالبهم بنسيان مباراة الفريقين السابقة وضرورة اللعب بروح قتالية خاصة أنها المباراة الفاصلة لاستعادة صدارة الدوري.

وأكد كولر أن المباراة سوف تختلف دوافعها لدي المنافس الذي سيلعب بحافز الملعب وجماهيره حتي لو لم يجد هناك أي مساندة ولا بد من تنفيذ التعليمات الفنية وعدم ترك مساحات لمهاجمي المنافس.

وشدد المدير الفني على تجنب الأخطاء الفردية التي حدثت في اللقاء السابق وضرورة عدم تكرارها مرة أخري وكل لاعب عليه التركيز في مكانه وضرورة تقريب الخطوط بين الجميع.

وحذر كولر المدافعين من ترك مهاجمي بيراميدز يستغلوا التمركز الخاطئ وأن كل لاعب عليه مشاهدة ملخص المباراة والوقوف علي السلبيات وضرورة تلاشيها في اللقاء.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء والمكون من محمد الشناوي في  حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد وفي وسط الملعب مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق وحسين الشحات وبيرسي تاو وفي الهجوم وسام أبوعلي.

عبدالقادر يبدأ مرحلة الجرى حول الملعب

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قال إن أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، بدأ تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح جاب الله أن عبدالقادر بدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل، بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب في تحسن مستمر ويؤدي تدريبات بدنية، تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جانبه بدأ علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مرحلة جديدة من برنامج التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي، الذي يخضع له تحت إشراف أحمد جاب الله، طبيب الفريق.

ويواجه الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره بيراميدز في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من