رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول قرار من تليفونات بنى سويف بسبب أزمة ودية كاظمة الكويتى

تليفونات بنى سويف
تليفونات بنى سويف وكاظمة الكويتى

قال أحمد سعد تمساح، المشرف العام على فريق تليفونات بنى سويف، إن مجلس الإدارة فوجئ بنشر أخبار عن أن الفريق خاض مباراة ودية مع كاظمة وتعرض للهزيمة بنتيجة 7 - 1، بالإضافة لوجود شخص في أحد الصور يقوم باستلام درع نادى كاظمة.

وقال أحمد سعد تمساح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن تليفونات بني سويف في راحة تامة منذ فترة، ولم يخض أي تدريبات جماعية أو تجمعات، كما أن مجلس الإدارة لم يعلن عن الجهاز الفني للفريق.

وتابع: لم يكن هناك أي اتفاق رسمي مع نادى كاظمة الكويتي لمواجهته وديًا خلال معسكر الأخير في مصر، متسائلًا: لماذا تم الزج باسم نادي تليفونات بني سويف في تلك الوقت؟.

وأكمل: مجلس إدارة النادي اتخذ قرارا بتحرير محضر بالواقعة، كما ستتم مخاطبة وزارة الرياضة واتحاد الكرة للوقوف على ملابسات الواقعة وعدم تكرارها مرة أخرى.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل، من أجل تحديد موعد انطلاق معسكر الفريق، واختيار المدير الفني الذي سيقود به الموسم الجديد.

وبسؤاله عن واقعة انسحاب لاعبى فريق تليفونات بني سويف من مباراة الترسانة في دوري القسم الثاني قال أحمد سعد تمساح: "أرفض التعليق في تلك الواقعة".

أزمة نادى كاظمة الكويتي

تعرض نادي كاظمة الكويتي لموقف غريب خلال إقامته في مصر لعمل معسكر تدريبي للاستعداد للموسم المقبل الذي يتخلله بعض المباريات الودية، ومنها ما أثير عن مواجهة نادي تليفونات بني سويف، قبل أن يزداد الجدل حول حقيقة هذه المباراة بعد تأكيد مسئولى الأخير عن عدم علمهم من قريب أو بعيد عن أي شىء يخص هذه المباراة.

لتزداد الأزمة تفاعلا علي السوشيال ميديا وتتناثر أقاويل مختلفة عبر كل الأطراف لنري في النهاية هذا المشهد المؤسف الذي يسئ للكرة المصرية من أشخاص غير مسئولين ويتعاملون مع الأمور بمنطق الهواة.

وكان نادي كاظمة الكويتي خاض مباراة ودية مع فريق تليفونات بني سويف، وحقق فوزا كبيرا بسبعة أهداف مقابل هدف عبر حسابه.

ورد فريق تليفونات بني سويف عبر حسابه، معلنا عدم خوض أي مباراة ودية مع النادي الكويتي، وأن الفريق في راحة ولم يتم بدء الاستعداد للموسم الجديد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من