رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السعودى يُقدم عرضًا لضم كينجسلى كومان من بايرن ميونخ

كينجسلى كومان
كينجسلى كومان

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل النجم الفرنسي كينجسلي كومان، جناح بايرن ميونخ الألماني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بعض التقارير الصحفية قد ربط اسم كينجسلي كومان بإمكانية الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، رغم أن عقده الحالي يمتد حتى عام 2027.

 

اتحاد جدة السعودى يُقدم عرضًا لضم كينجسلى كومان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن كينجسلي كومان تلقى عرضًا مُغريًا من نادي اتحاد جدة السعودي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي نادي الاتحاد أجروا اتصالًا مع إدارة بايرن ميونخ للحصول على خدمات كينجسلي كومان في الصيف الجاري.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن مسئولي اتحاد جدة أبدوا استعدادهم لدفع مبلغ يتراوح من 50 إلى 60 مليون يورو، مقابل التعاقد مع كينجسلي كومان.

في حين يرفض كينجسلي كومان الانتقال إلى السعودية، إذ يرى أن مسألة رحيله عن أوروبا يُعد أمرًا مبكرًا بالنظر إلى مسيرته الكروية التي قضى معظمها في نادي بايرن ميونخ.

بينما وضعت إدارة بايرن ميونخ اسم كينجسلي كومان ضمن قائمة اللاعبين الراحلين في حال تلقي عرضًا جيدًا والاستفادة منه ماديًا، خاصةً بعد التعاقد مع مايكل أوليس.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع مايكل أوليس، قادمًا من كريستال بالاس، ليحل محل الفرنسي كينجسلي كومان في الموسم المقبل.

يذكر أن الجناح الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2017، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وشارك كينجسلي كومان في 27 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم المنصرم 2023-2024، بمعدل 1737 دقيقة فقط، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

وعلى الصعيد الدولي، ظهر كينجسلي كومان لمدة 15 دقيقة فقط مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب عن المباريات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من