رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: موسيمانى ساوم الأهلى بالزمالك.. والخطيب يساند خالد بيبو رغم الانتقادات

موسيمانى
موسيمانى

أكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأسبق، أنه كان هناك صدام مع لاعبي الأهلي أثناء توليه فترة مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إنه حدثت مشادة بين فتحي مبروك وعبدالله السعيد وحسام غالي، موضحا أنه لم يحدث أي تعد أو ضرب، مؤكدا أنه كانت هناك مواقف تحتاج إلي هدوء.

وتابع: عمري ما كنت ولا هكون كداب، واعترفت بمشادة السعيد وغالي مع فتحي مبروك، لأن عصافير أوضة اللبس هتطلعها.

وأكمل: استفدت من فترة عملي في الأهلي كمدير للكرة، فيه حاجات مكنتش في إيدي، مشيرا إلي أنه شعر بأن فيتوريا كان "تايه"، مع المنتخب الوطني خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وأشار إلي أن شخصية اللاعيبة الرجالة في الأهلي ساعدت سيد عبدالحفيظ خلال عمله كمدير للكرة، عكس مع حدث معه.

وأوضح أنه لم يكن أحد في ظهره خلال فترة عمله مديرا للكرة بالأهلي، مشيرا إلي أن المارد الأحمر يمر بأفضل حالاته علي المستوي الإداري بجانب العنصر الفني.

وأكد أن شخصية السويسري مارسيل كولر تليق بقيمة نادي الأهلي، موضحا أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ومجلسه يساندون خالد بيبو، مدير الكرة الحالي، رغم الانتقادات.

واختتم: بيتسو موسيماني ساوم الأهلي بالزمالك قبل رحيله، وسمعت أشياء من هذه النوعية، وهناك لاعبون لم يكونوا مرتاحين مع الجنوب إفريقي.

خالد بيبو

تسلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي، مهام منصبه مديرًا للكرة خلفًا لسيد عبدالحفيظ الذي تم توجيه الشكر في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي مع النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق الأحمر في حصد خمس بطولات الموسم الماضى.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من