رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة يكشف الصعوبات التى واجهته هو وكيروش مع منتخب مصر

وائل جمعة وكيروش
وائل جمعة وكيروش

تحدث وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأسبق، عن الصعوبات التي واجهته هو وكارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للفراعنة، مؤكدا وجود تدخلات كثيرة في القرارات.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: تجربتي مع منتخب مصر بدأت عندما تلقيت عرضا قبل قدومي بفترة، واعتذرت بسبب ظروف تواجدي في الدوحة، والمرة الثانية كان صعب الاعتذار.

وتابع: عرضت الأمر علي المسئولين في قطر، والناس رحبوا بذلك، لأن هذا المنتخب وواجب وطني، وأعطوني إجازة دون راتب ونزلت للمنتخب.

وأكمل: حضرت التجربة مع المنتخب وكانت سريعة، وانتهت مباراة السنغال، ولم يحدث لنا نصيب ولم نتأهل والأمور لم تكن أفضل شىء.

وواصل: الأجواء العامة لم تكن جيدة، ولم تساعد علي العمل، كانت هناك تدخلات في كل شىء، في التجربتين بمصر الظروف لم تساعدني في التجربة الأولي مع الأهلي والثانية مع المنتخب.

وأوضح أنه كانت توجد تدخلات كثيرة في منتخب مصر تحدث في كل شىء، تدخلات لم تساعدك للتركيز في عملك.

وأشار إلي أنه عمل مع مدير فني عالمي مثل كارلوس كيروش، مضيفا: عشنا ظروفا صعبة جدا نتيجة التدخلات الموجودة في ذلك التوقيت.

وأردف: علي سبيل المثال، كيروش طلب ألا نلعب علي استاد برج العرب، وطلب ملعبا يتوقف اللعب عليه، وحصلنا علي وعد بأن الملعب سيغلق لصالح منتخب مصر، والوعد لم ينفذ وتم اللعب علي الملعب 5 مباريات.

واستكمل: هذا الأمر عصب كارلوس كيروش جدا، وتكون انطباع لدي المدير الفني بأن هناك أشخاصا يتدخلون في عمله، مشيرا إلي أن كل القرارات التي أصدرها مع اللاعبين كانت تخصه هو فقط.

واختتم: كيروش شخصية احترافية جدا ولا يتعامل بالعاطفة، وأفضل مدرب تولي تدريب المنتخب، يحب مصر أكثر من مدربين مصريين عملوا مع الفراعنة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من