رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يختتم تدريباته قبل مواجهة العراق وديًا استعدادًا للأوليمبياد

المنتخب الأوليمبى
المنتخب الأوليمبى

يؤدي منتخب مصر الأوليمبي تدريبه الأخير، اليوم، استعدادا لمواجهة منتخب كوت ديفوار غدا "الأربعاء" في المباراة الودية الأخيرة قبل المشاركة في منافسات كرة القدم في دورة باريس الأوليمبية التي ستنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

ويسعى البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، لإتاحة الفرصة لبعض العناصر التى لم تشارك فى مباراة أوكرانيا، للظهور فى مباراة الغد، من أجل الاطمئنان على جاهزية الجميع للمشاركة فى مباريات الأوليمبياد.

وخاض المنتخب الأوليمبي تدريبا خفيفا، أمس، عقب مباراة أوكرانيا الودية التي انتهت بالتعادل 1-1، وخلال التدريب قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين بدأوا ودية أوكرانيا وخضعوا لتدريبات استشفائية فى الجيم مع الدكتور صلاح عاشور إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، وضمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين شاركوا فى جزء من مباراة أوكرانيا وأدوا تدريبات متنوعة تحت قيادة البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفني.

وعقد روجيرو ميكالي جلسة مع اللاعبين قام خلالها بشرح الأخطاء التي حدثت في مباراة أوكرانيا، وسيقوم خلال تدريب اليوم بتخصيص تدريبات على كيفية تلاشي هذه الأخطاء.

كما يركز روجيرو ميكالي خلال التدريب على تنوع أساليب الهجوم من خلال الأداء الجماعي حتى يستطيع الفريق خلق عدد كبير من الفرص التهديفية خلال المباريات.

وعقب الانتهاء من مباراة العراق الودية يتحرك المنتخب الأوليمبى صوب مدينة بوردو الفرنسية، استعدادًا لبدء فعاليات أوليمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري.

مباريات مصر فى دورة باريس الأوليمبية

الأربعاء 24 يوليو

إسبانيا × أوزبكستان.. الثالثة عصرا

مصر × الدومينيكان.. الخامسة عصرا

السبت 27 يوليو 

إسبانيا × الدومينيكان.. الثالثة عصرا 

مصر × أوزبكستان.. الخامسة عصرا

الثلاثاء 30 يوليو

أوزبكستان × الدومينيكان.. الثالثة عصرا

مصر × إسبانيا.. الثالثة عصرا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من