رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيع: مدرب بيراميدز المسئول عن الهزيمة أمام الأهلى.. ووسام أبوعلى مهاجم مميز

احتفال وسام بالهدف
احتفال وسام بالهدف

حمل رامي ربيع، لاعب الأهلي الأسبق، الكرواتي كرونوسلاف يورزيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، مسئولية هزيمة النادي السماوي أمام الأحمر، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة ضمن منافسات الدورى المصري الممتاز.

وقال رامى ربيع، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورزيتش هو المسئول الأول عن هزيمة بيراميدز أمام الأهلي، بسبب عدم قراءته الجيدة للمباراة، بسبب عدم الدفع باللاعب محمد الشيبي منذ بداية اللقاء.

وأوضح أن مدرب بيراميدز تسبب في ضياع تبديلين على فريقه، بسبب قراره الخاطئ، الذي استغله الأهلي بشكل جيد.

وأشار إلي إن وسام أبوعلي مهاجم مميز وإضافة كبيرة للأهلي، ومستوى حسين الشحات كان مفاجأة بالنسبة له في ظل الأحداث التي سبقت المباراة.

واختتم: بيراميدز افتقد كثيرا لاعبه الشاب إبراهيم عادل، وتأثر لغيابه، لكن نداء الوطن أولى.

 

الأهلى وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي بيراميدز، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 60 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا،  فيما توقف رصيد بيراميدز المتصدر عند 68 نقطة، جمعهما من 28 مباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من