رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفضت اعتذارى وتوعدتنى بالسجن.. شهد سعيد تكشف تفاصيل أزمتها مع جنة عليوة

شهد سعيد
شهد سعيد

كشفت شهد سعيد، لاعبة الدراجات، عن تفاصيل أزمتها مع نظيرتها جنة عليوة، التي أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المصري، بالتزامن مع استعدادات البعثة المصرية للسفر إلى باريس للمشاركة في أوليمبياد 2024.

واعترفت شهد سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، بندمها الشديد على ما اقترفته بحق زميلتها جنة عليوة، لكنها أكدت أن هذا الخطأ لم يكن متعمدا.

ونفت تعمدها إسقاط زميلتها جنة عليوة خلال سباق بطولة الجمهورية للدراجات وإصابتها، قائلة: لا توجد أي عداوة بينى وبين اللاعبة جنة عليوة، ولم أتلق أي تعليمات من أحد لإصابتها.

وتابعت: أعترف بخطأي، لكني لم أتعمد إصابة جنة عليوة، فأنا لم أستطع التوازن على الدراجة بسبب شدة الرياح، وقد حرصت على السؤال عليها والاعتذار لها وتقبيل رأسها، لكنها رفضت وتوعدتني بالسجن.

وأكملت: لقد تأهلت إلى أوليمبياد باريس بشكل رسمي في 15 أبريل الماضي، والواقعة حدثت يوم 28 من الشهر ذاته، وبطولة الجمهورية غير مؤهلة للأوليمبياد، فما هو الدافع لدي لإسقاطها أو تعمد إصابتها.

وواصلت: شقيقة جنة عليوة حاولت تعريضي للإصابة وقد أخبرت الحكم بذلك، مما جعله يقوم بمنحها 4 إنذارات، لكني لم أحاول إصابة أحد.

واختتمت: المدرب الخاص بي ذهب للوقوف معها والاطمئنان عليها، ويكفي ذهابي لقسم الشرطة بملابسي الرياضية، ومحاولاتي المتكررة للاعتذار لها لكنها لم تستجب.

أزمة جنة عليوة وشهد سعيد لاعبة منتخب الدرجات

أثارت مشاركة شهد سعيد، لاعبة منتخب مصر، رفقة المنتخب الوطني لدرجات بباريس 2024 الجدل حول أحقية اللاعبة بالمشاركة بعد واقعة كادت أن تؤدي لوفاة إحدى زميلاتها في المنتخب.

وتعود أصل الواقعة، حينما تسببت شهد سعيد، لاعبة نادي مؤسسة السويس، فى إسقاط زميلتها جني عليوة لاعبة نادي 6 أكتوبر، خلال منافسات بطولة الجمهورية للدراجات.

وحسبما كتبت ندي الناصر، لاعبة نادي 6 أكتوبر السابقة، علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، بأن سقوط جنة جاء متعمدا من اللاعبة شهد، قبل الأمتار الأخيرة من خط النهاية.

وأصيبت جنة بعدد كبير من الإصابات الخطيرة، منها كسر في الترقوة وفقدان مؤقت للذاكرة، وعدد كبير من الكدمات في جسمها.

وكانت التوقعات تشير لإيقاف شهد عن المشاركة مع منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 في شهر يوليو الجاري.

وقام الاتحاد المصري وقتها بمعاقبة اللاعبة شهد بالإيقاف لمدة عام مع غرامة قدرها 5 آلاف جنيه، قبل أن يتم إعلان مشاركة شهد سعيد في أوليمبياد باريس 2024.

ويأتي قرار المشاركة في المحفل العالمي حسب رؤية الاتحاد المصري للدرجات، بأن قرار الإيقاف يسير علي البطولات المحلية فقط، بينما تم حسم المشاركة في أوليمبياد باريس قبل الواقعة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من