رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسام «ميدو» يكشف أسباب رحيله عن قناة المحور (صورة)

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأول الأسبق، عن أسباب رحيله عن قناة المحور.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التدوينات الشهير "إكس": عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة.

وأضاف: "لذا أؤكد أن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له اي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي، الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة".

وواصل نجم الزمالك الأسبق: "أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير، الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة، متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم".

واختتم قائلا: "أشوفكم قريب إن شاء الله".

وتجدر الإشارة إلى أن قناة المحور قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن إيقاف برنامج الريمونتادا، الذي يقدمه ميدو عبر الشبكة، وبالتالي فسخ التعاقد مع نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق.

 

وقررت قناة المحور الفضائية إيقاف برنامج الريمونتادا، الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، نجم  الزمالك السابق بعد فسخ التعاقد بالتراضي.

واتخذت القناة قرارًا بإيقاف البرنامج الذي يقدمه ميدو بشكل مفاجئ، حيث كانت آخر الحلقات أمس بتقديم محمد عباس.

يأتي هذا بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أمس الخميس، بإيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه بسبب مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاص بالشركة.

وكان ميدو قد علق على وفاة اللاعب في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قائلا إن واقعة أحمد رفعت فاضحة للجميع، من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة، في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسئولين عن الكرة.

وتابع: "ما حدث تسبب في وفاة شاب كل خطئه أنه وثق في مسئولين ضحكوا عليه، واستغلوا طيبته وهو عايز يسافر ويحترف ويعمل فلوس".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من