رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل فى إنشاء استاد النادى المصرى الجديد

محافظ بورسعيد يتفقد
محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل في إنشاء ستاد النادي المصري

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد اليوم الخميس استاد النادي المصري الجديد لمتابعة سير الأعمال الإنشائية في الاستاد الجديد والذي يجرى إنشاؤه في نفس موقعه الحالي وفقًا لأحدث النظم العالمية.

واستعرض محافظ بورسعيد شرحًا تفصيليًا حول آخر نسب ومعدلات العمل التي شهدها ستاد النادي المصري الجديد حتى الآن كما اطلع على الرسومات الهندسية والمدة الزمنية المقررة للانتهاء من كل الأعمال الإنشائية من مهندسي المشروع.
ووجه محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، بالإسراع في معدلات العمل والالتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو كل الأعمال في مشروع إنشاء استاد النادي المصري الجديد منوهًا إلى تواصل الجولات الميدانية لمتابعة العمل أولًا بأول وتذليل أي عقبات تقف أمام الشركة المنفذة.
يذكر أن سعة الاستاد ستكون 20 ألف متفرج قابلة للزيادة وهو يشبه إلى حد كبير استاد المملكة أرينا قلعة فريق الهلال السعودي وتجرى أعمال إنشاء استاد المصري الجديد بمواصفات عالمية ليكون مضاهيًا لأحدث الاستادات من حيث المواصفات وعوامل الأمان التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ويضم الاستاد الجديد المقصورة الرئيسية بها 4 مدرجات بها غرف فندقية استثمارية وقاعات VIP، بالإضافة إلى كبائن المعلقين وقاعات للمؤتمرات الصحفية مجهزة بأحدث الأجهزة، وكذلك مدرج الدرجة الثانية والذي يضم 3 طوابق، بالإضافة إلى تواجد فندق للاعبين على أعلى مستوى، وكذلك مدرجات خلف المرمى والتي تتكون من طابقين بارتفاعات عالية.

وعلى جانب آخر، استأنف فريق المصري تدريباته على استاد الكلية الحربية بالقاهرة عقب الراحة السلبية التي منحها لهم علي ماهر المدير الغني للفريق عقب انتهاء مباراة بلدية المحلة ويستعد الفريق لمباراته بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق المقاولون العرب والمقرر إقامتها في الرابعة عصر الأحد الموافق 21 يوليو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب. 
ونجح المصري في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على نظيره بلدية المحلة بهدف نظيف سجله ميدو جابر ليرتفع رصيد النسور الخضر إلى النقطة الحادية والخمسين مواصلًا حفاظه على المركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من