رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الونش يكشف موعد عودته للمشاركة مع الزمالك.. وزيارة محمد صلاح له فى لندن

الونش وصلاح
الونش وصلاح

كشف محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد عودته للمشاركة مع القلعة البيضاء، موضحا كيف تمت الإصابة مجددا بالرباط الصليبي، وزيارة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائد منتخب مصر، له في لندن.

وقال محمود حمدي الونش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: قبل أي شىء نعزي أسرة الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، وإن شاء الله هو في مكان أفضل وفي الجنة.

وتابع: الحمد لله أسير بشكل جيد في العلاج، والإصابة الأولي علمتني الهدوء وعدم التعجل، وأشكر طبيب الزمالك محمد أسامة وطبيب المنتخب محمد أبوالعلا، وهانت إن شاء الله.

وأكمل: أنا عدت من الإصابة الأولي في مدة قصيرة، أجريت العملية في ألمانيا والعلاج الطبيعي في قطر، وكان يجب أن أنزل الملعب بعد 8 أشهر، لكني نزلت بعد 6 أشهر.

وواصل: لم أجد أحدا يمنعني، عندما شعرت بأنني بحالة جيدة قررت النزول للملعب، خاصة أن فيتوريا قال لي لو لعبت مع الفريق سأتواجد مع المنتخب في أمم إفريقيا.

وأردف: الطبيب لم يجازف بي ولم أنضم للمنتخب، بعدها شاركت مع الفريق ولعبت في البطولة الودية في الإمارات، وكانت توجد مباريات متتالية ونسيت أنني كنت مصابا.

واستكمل: في الإصابة الثانية تعرضت لكدمة في مباراة أهلي جدة، ولم أشعر بأنها صليبي، والطبيب أجري لي اختبار الصليبي وقال لا توجد إصابة.

واستطرد: استمريت في الملعب، وبين الشوطين طلب مني عدم استكمال المباراة، بعدها خلال التدريبات تعرضت لالتواء وسمعت صوت العضلة.

وأشار إلي أن محمد صلاح زارني عندما أصبت بقطع في وتر الخلفية، عملية مع نفس الجراح الذي أجري نفس العملية لساديو ماني وهاري كين.

واختتم: إن شاء الله بعد شهر سأذهب إلي الجراح بعد انتهاء المرحلة الأولي، وهو من سيحدد لي موعد مشاركتي مع الفريق في التدريبات الجماعية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من