رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: فوز الأهلى أمام طلائع الجيش نتيجة طبيعية وتغييرات كولر صنعت الفارق

الأهلى
الأهلى

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، قام بعمل تغييرات جيدة أمام طلائع الجيش في بداية الشوط الثاني، وألوم اللاعبين علي الأداء في الشوط الأول.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: كان هناك تراخ واضح ولولا يقظة مصطفي شوبير كان ستكون هناك مشكلة كبيرة، كولر أكد علي ذلك في المؤتمر، والشوط الثاني من اللقاء الفريق كانت لديه رغبة قوية في حسم الفوز سريعا.

وتابع: التغييرات صنعت فارقا كبيرا للأهلي وجعلته يسيطر علي المباراة، وسجل هدفين رائعين، مشيرا إلي أن وسام أبوعلي يقدم مستوي رائعا ويتحرك بشكل جيد في الملعب.

وأكمل: فوز الأهلي نتيجية طبيعية وهذا لا يمنع أن طلائع الجيش قدم مستوي أفضل من المباراة السابقة.

وأشار إلي أن انتقال كريستو للرجاء شىء متوقع ما دام لا توجد أي استفادة منه في الأهلي، وأتمني أن يعود رضا سليم للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأوضح أن رضا سليم منذ فترة وهو بعيد عن المستوي المعهود، لا بد أن يعمل جيدا علي نفسه وهو يمتلك مستوي أفضل بكثير.

واختتم: أتمني أن أري الخماسي الأجنبي لنادي الأهلي داخل الملعب أمام بيراميدز.

الأهلى وبيراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشر، من عمر الدوري المصري الممتاز.

الأهلى وطلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ30 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 50 بعد تسلمه للكرة داخل منطقة جزاء الطلائع، مستغلا الارتباك الدفاعي وصوب الكرة مباشرة في المرمي.

وأضاف وسام أبوعلي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 بعد تلقيه تمريرة من عمر كمال واختراق منطة الجزاء وسدد الكرة لتسكن شباك طلائع الجيش.

وشهدت المباراة هدفا ملغيا للأهلي في الدقيقة 74 بداعي وجود لمسة يد علي وسام أبوعلي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 57 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 87 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا،  مستمرا علي مطاردة بيراميدز المتصدر بـ65 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 35 محتلا المركز الحادي عشر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من