رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل فريق البنك الأهلى لمواجهة زد فى الدورى الممتاز

البنك الاهلي
البنك الاهلي

أعلن طارق مصطفى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي  عن تشكيل الفريق لمواجهة زد، وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 
وجاء التشكيل على النحو التالى: 
حراسة المرمى 
أحمد صبحى 
خط الدفاع 
أيمن أشرف، سعيدو سيمبورى، محمود الجزار، محمد بسيونى، يعقوبو 
خط الوسط 
محمد فتحى، أحمد النادرى، محمد هلال. 
خط الهجوم 
كريم بامبو، ياو انور 
وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى: 
حسن شاهين، محمود قاعود، محمود سيد، عاصم صلاح، سيرجى اكا، عماد فتحى، أحمد مدبولى، موسي فراوى، جريندو.

 

البنك الأهلي يسحق المقاولون برباعية ويقترب من البقاء في دوري نايل

واصل البنك الأهلي انتصاراته في الدوري وهزم المقاولون 4-1 في المباراة التي أقيمت بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الثامن والعشرين ليرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 30 نقطة ويقطع خطوة كبيرة في مشوار البقاء، بينما توقف رصيد المقاولون عند 19 نقطة.

انتهى الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدفين وكان الهدف الأول تاريخيًا، لأنه أصبح أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري وجاء بعد 11 ثانية فقط عندما تلقي أسامة فيصل كرة طولية ولعبها برأسه إلى ياو أنور الذي راوغ الحارس محمود أبوالسعود وسدد الكرة داخل المرمى مسجلًا هدف التقدم للبنك الأهلي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 15 عندما مرر محمد بسيوني الكرة إلى ياو أنور المنطلق في الجانب الأيمن فدخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أرضية لم يجد أسامة فيصل صعوبة في إيداعها المرمى مسجلًا الهدف الثاني للبنك الأهلي.

في بداية الشوط الثاني أجرى طارق مصطف، المدير الفني للبنك الأهلي التغيير الأول بنزول سيرجي أكا بدلًا من محمد فتحي ودفع معتمد جمال، المدير الفني للمقاولون بجوزيف أوشايا وعبدالرحمن خالد "جبنة" بدلًا من أحمد عبدالعزيز مودي ومحمد عبدالناصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من